صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ديربي بين اسود الجبال وهلال الابيض ومواجهة شرسة بين هلال الساحل وملوك الشمال اليوم

143

 

تختتم مساء اليوم مباريات الجولة التاسعة للدوري الممتاز بأربعة مواجهات على ملاعب دار الرياضة ،الخرطوم وملعب الخرطوم الوطني حيث يشهد ملعب الخرطوم الوطني ديربي يجمع بين الهلال كادوقلي والهلال الابيض ويدخل اسود الجبال المواجهة برصيد 6 نقاط فيما يدخل هلال الابيض برصيد (8) نقاط بعد سلسلة من الانتصارات وبروح معنوية عالية وكان الهلال كادقلي اقال مدربه محمد جمعة وكلف المدرب بدر كورة للاشراف على مباريات الفريق.
وستقام  ٣ مباريات على ملعب دار الرياضة في السابعة والنصف ليلا حيث يلتقي اهلي مروي وهلال الساحل الاول برصد 13 نقطة فيما يدخل هلال بورتسودان بنفس الرصيد بعد الخسارة الاخيرة من اهلي الخرطوم وله مباراة معادة امام الخرطوم الوطني وسيكون الانتصار فرصة للفريقين للتقدم للامام والمنافسة على مراكز التمثيل الخارجي.

فيما يستضيف ملعب نادي الاسرة في السابعة والنصف لقاء حي العرب 9 نقاط والامل عطبرة برصيد 13 نقطة اما اللقاء الاخير على ملعب الخرطوم ليلا يجمع الهلال الفاشر ب(5) نقاط والاهلي شندي برصيد (9) نقاط.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد