صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وإلى شمال كردفان يهاتف اللاعبين مهنئيا بالنصر الغالي لهلال التبلدي

467

هاتف الأستاذ خالد مصطفى وإلي شمال كردفان عقب المباراة مباشرة ومن داخل الاستاد لاعبى الهلال مهنئيا بالانتصار الغالي الذي حققوه على مريخ الفاشر بهدف في الممتاز وأعاد للفريق توازنه كما تحدث لأعضاء البعثة والاقطاب ولجنة الاسناد التي سافرت للخرطوم لمؤازة الفريق وجدد الوالي وقفته ودعمه المعنوية والمادي للفريق حتى يعود لموقعه الصداري، وناشد اللاعبين بمواصلة الانتصارات وحيا صمودهم في المباراة كما شكر لجان الاسناد والدعم التي كانت قدر التحدي، مؤكدا أنه سيكون قريبا حضورا وداعما للفريق بالخرطوم .
من جهته شكر الأستاذ الضو محمد الضو مرجاوي الوالي على وقفته ودعمه المعنوي والمادي الكبير الذى كان كلمة السر في الانتصارات فضلا عن توفيره لوسيلة المواصلات للوفود وأكد الضو أن رعاية الحكومة تجعلنا نحقق طموحات قاعدتنا الهلالية والرياضية عامة.
من جهته شكر مجاهد عباس نائب الرئيس الوالي على اتصاله مبينا انه ترك انطباعا رائعا لدي اللاعبين .
اسماعيل عبيد رئيس نادي الموردة وعضو لجنة إسناد هلال الأبيض أوضح للوالي ان حراكه خلال الأيام الماضية أحدث فارقا كبيرا مطالبا اياه ان يواصل وقفته مع الهلال والرياضيين عامة.
حسين بشير ممثل الاتحاد المحلي لكرة القدم بالابيض هنا الوالي بالانتصار شاكرا له تذليل المعوقات التي طرحها له أقطاب الهلال موضحا أن اللاعبين تعاهدوا على مواصلة الانتصارات من أجل عودة الولاية لموقعها بالمقدمة.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. يوسف كبشور يقول

    أمس في الاستديو التحليلي قد علل الكوتش احمد السيد بأن أسباب تدني مستوي فريق التبلدي هو غياب الراعي للفريق أحمد هارون الوالي سابقا والذي كان يرعاه ومصدر قوته , فهذا رأي مخجل لا يليق بالكوتش أحمد السيد فأحب أن أقول للكوتش بأن سبب تدني مستوي الفريق السبب الأول هو : بأن نادي التبلدي قد باع لاعبيه الموهوبين للهلال والمريخ وليس لديه البديل والسبب الثاني : مغادرة مدربه المغربي للسعودية وهذان السببان الرئيسين في انهيار الفريق يا كوتش احمد السيد , وأتمني لنادي التبلدي العريق التعافيى وأن يرجع كما كان بل للأحسن .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد