صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإصلاح القضارف يدشن قافلته الصحية المتجه للفاو بالنادي الأهلي

73

متابعة/ احمد خنشلول

قام نادي الإصلاح القضارف نهار اليوم الأربعاء بتدشين القافلة الصحية التي يسيرها النادي لمدينة الفاو يوم غدا الخميس الموافق الرابع من
فبراير الجاري بالنادي الاهلي القضارف وسط حضور كبير من قبل مجلس إدارة الاهلي والإصلاح بقيادة الاستاذ حسن محجوب رئيس تجمع الأندية والأمين العام للنادي الاهلي والاستاذ جمال حسن كلية رئيس نادي الإصلاح ولفيف من المهتمين بالشأن الرياضي بالولاية.
وسيقدم من خلالها خدمات علاجية وزيارات للمستشفيات والمراكز الصحية والخلاوي ودور المعجزة والمسنين بالفاو من خلال زيارة الفريق لمحلية الفاو لاداء مباراة يوم بعد غدا الجمعة في بطولة كأس السودان القومية والتي سيقابل فيها نادي الاتحاد بطل كأس السودان بالفاو.
وقال الاستاذ / حسن محجوب الأمين العام للنادي الاهلي :وتابع:لم نستغرب من هذه الخطوة من الاخوة في نادي الإصلاح العريق فهم دوما سباقون للمبادرات وحقيقة ابهرنا مجلس إدارة الإصلاح بالأفكار من أجل تطوير ورفعة الرياضة بالولاية وعكس الصورة المثالية للمجتمع الرياضي بالقضارف من خلال القافلة الضخمة التي تم تدشينها اليوم ونحن في قمة السعادة بهذه المبادرة التي تعكس عن دور الرياضة الحقيقي في خدمتها للمجتمع وتمني ان تتواصل مثل هذه المبادرات لكل الأندية التي تمثل الولاية.
وحيا الاستاذ جمال كلية القائمين على أمر المبادرة وكل من ساهم في إنجاح هذا العمل الكبير
مُزجيا الشكر والتقدير لكل أفراد القافلة وكل من تعاون معهم، مشيراً إلى أن هذا العمل هو المرتجى من أبناء القضارف لنقل الخبرات إلى كل محليات الولاية التي تمثل جزء أصيل في انسان ولاية القضارف.
وشكر كلية نادي الاهلي والذي كان شريكاً اصيلا في هذه القافلة.
وأضاف كلية أن هذه  هي المرة الأولى التي يقوم نادي بتسير قافلة صحية ، وما قدمناه  قليل من كثير وأن السودان يحتاج لمثل هذه المبادرات واتمنى من كل الأندية تحزو حزو نادي الإصلاح .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد