صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعد أن تجاهلت حكومة الولاية دعم الفريق في الوسيط..حيدوب النهود يطلق مبادرة جماهيرية لدعم خزينة النادي ويشكل عدد من اللجان المالية

161

كتب : عزالدين الحيدوسي

أطلقت إدارة نادي حيدوب ممثل ولاية غرب كردفان في الدوري الوسيط المؤهل للدوري الممتاز برنامجاً يتيح لجماهير النادي الإسهام في دعم خزينة النادي مادياً وزيادة إيراداته المالية، مستغلة الشعبية الجارفة التي يتمتع بها النادي على مستوى السودان ومحبيه الكثر المنتشرين عبر ولايات السودان المختلفة .
ويتوقع أن يضخ هذا البرنامج الذي أطلق عليه «ادعم ناديك» الملايين لخزينة النادي بعد النجاح الكبير للمبادرة الكبري التي دشنها مجلس الإدارة خلال اليومين الماضيين في كل من النهود والأبيض والخرطوم .
من جانب آخر، ناشد المهندس احمد يس جحا رئيس حيدوب أنصار النادي بالوقوف خلف ناديهم ودعمه لتجاوز ضعف الموارد المالية ومجابهة منصرفات النادي المالية الكبيرة التي عانت منها الإدارة خلال الدورة الاولي بالابيض وتأتي هذه النفرة الشعبية بعد أن تجاهلت حكومة الولاية دعم النادي في الدوري الوسيط الذي قدم فيه الفريق مستوى مميزة اسعد به كل عشاق الرياضة داخل وخارج السودان .
واشادة احمد يس بجماهير مدينة النهود بصفة عامة وجماهير واقطاب النادي بصفة خاصة وقال هي التي أسهمت في النجاح الذي وصل إليه حيدوب ، وهي التي صنعت وما زالت الدافع الأول والمحفز لنا كإدارة ومنسوبين ولاعبين نحو مضاعفة الجهود لإسعادهم ورد جميل لهم بوقفتهم القوية والمشرفة مع الفريق طيلة مباريات الدورة الأولي بالأبيض .
وجاءت المبادرة الكبري لدعم نادي حيدوب استجابة ً لمناشدة الجماهير المنتشرة عبر ولايات السودان المختلفة.
حيث تم تقسيم مبادرة النفرة المالية إلى اربعة قطاعات.
النفرة المالية الكبري داخل ولاية الخرطوم وخارجها حيث تم تفويض عدد من أبناء ولاية غرب كردفان لإستجلاب الدعم ومناشدة الأقطاب ورجال الأعمال والبيوتات تجارية والشركات لدعم مشوار النادي في الدوري الوسيط .
وتم تشكيل لجنة مالية ولائية برئاسة أسامة احمد الفضل وعضوية آخرون لاستقطاب الدعم المادي من الولاية والمحليات المجاورة .
فيما تم تشكيل لجنة محلية من أبناء النادي ومهمتها جمع المساهمات المالية من أحياء ابوجلوف شمال وجنوب وابوسنون وام القري.
وعلى ذات الإطار تم تشكيل لجنة أخرى من أبناء النادي ومهمتها جمع الاشتراكات الشهرية من أقطاب النادي وأعضاء مجلس الإدارة وخدمة الأسواق ومتابعة تبرعات الأقطاب خارج وداخل السودان.
للتبرع والمساهمة :
حساب رقم ( 0454022) بنك الخرطوم فرع النهود .
حساب رقم (5235) بنك النيل فرع النهود .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد