صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ابعدوا سوداكال عن الجهاز الفني والأجانب !

1٬255
قلم في الساحة
مأمون أبوشيبة
ابعدوا سوداكال عن الجهاز الفني والأجانب !
* بعد أن انتهت فترة التسجيلات الاستثنائية والتعاقد مع محترفين مرموقين والتعاقد مع المدرب النابي سيدخل المريخ مرحلة جديدة..
* والمرحلة الجديدة نعني بها توفير الاستقرار التام للجهاز الفني والمحترفين ويبدأ ذلك بتجهيز سكن محترم للجهاز الفني والمحترفين الأجانب.. وتخصيص سيارة للجهاز الفني بقيادة النابي مع سائق خاص..
* وكذلك تخصيص سيارتين وسائقين للاعبين الأجانب مثلاً سيارة للثنائي النيجيري توني واديلاي.. وسيارة وسائق للأوغندي والبوركيني والجامايكي..
* وربما احتاج الجامايكي لسيارة وسائق لوحده لأنه قادم من بيئة متحضرة ويكفي إنه كان يقود في أمريكا سيارة سعرها 50 ألف دولار.. وربما أحضر زوجته إلى السودان..
* ويجب أن تكون شقق الأجانب فاخرة وفي بنايات مزودة بمولدات كهرباء مع تخصيص طباخ محترف لكل شقة ومراسلة وعامل نظافة بتعيين من شركات مؤمنة.. إضافة لحارسي أمن لكل شقة..
* والمطلوب تعيين مشرف خاص على الأجانب على أن يكون شاباً متعلما وخبير بالعمل الرياضي ويمتلك سيارة ويجيد الانجليزية والفرنسية.. ونذكر إن الشاب المريخي ناصر محي الدين كان يشرف على أجانب المريخ سابقاً وهو حالياً مغترب في الإمارات..
* والمطلوب دفع مرتبات ومستحقات وحوافز الجهاز الفني والأجانب أولاً بأول..
* سوداكال هو أسوأ شخص في تهيئة البيئة والمناخ الملائم للأجانب ويكفي تطفيشه للغاني ريشموند.. وتعرضه لهجوم عنيف من قبل كل الأجانب الذين عملوا في الأجهزة الفنية وغادروا السودان بسببه.. ثم أمطروا النادي بالشكاوي في الفيفا..
* كل الملفات المتعلقة باستقرار اللاعبين الأجانب والجهاز الفني يجب أن تكون تحت اشراف ورعاية الأقطاب مثل حازم والوالي بجانب التازي وابعاد سوداكال نهائيا وإلا السواد كال حماد..
* ومن المهم جداً الاسراع في تجهيز ملعب المريخ لاستضافة تدريبات الفريق لأن المدرب النابي رجل صارم جداً لا يجامل ولا يرضى بأن يتدرب الفريق أو يؤدي مباراة حبية في مثل تلك الحواشة التي لعب فيها فريق المريخ والامتداد مؤخراً..
* وكان الدكتور محمد كمال المتواجد بالقاهرة لظروف أسرته، قد نوه لخطورة أداء المريخ للتدريبات في ملاعب نجيل طبيعي ثم خوض المباريات على أرضيات نجيل اصطناعي أو العكس.. لأن هذا قد يؤدي للاصابة بسبب التباين في حركة الاربطة والعضلات من ملعب عشبي إلى آخر اصطناعي..
* ولتفادي مشكلة ملاعب التدريبات في الخرطوم اقترح الدكتور محمد كمال أن يقيم المريخ معسكراً في مصر بعد أداء مباراته مع الأهلي القاهري قبل أن يعود إلى الخرطوم لاستضافة فيتا الكنغولي وذلك بعد التنسيق مع اتحاد الكرة حول برمجة مباريات الدوري..
* لابد أن تكون هناك خطط وبرامج سريعة ودقيقة لإعداد المريخ.. كما أن الجهاز الفني سيسابق الزمن لتجهيز الأجانب الجدد وصهرهم في الفريق.. وقد تبقى أسبوعان فقط لمواجهة الأهلي في القاهرة..
*زمن إضافي*
* كذب طاغية الاتحاد على مجموعة أعضاء المريخ الذين اقتحموا مكتبه.. بقوله إن الفيفا متمسك بسوداكال.. وإن على الأعضاء أن يحلوا مشكلة الإدارة مع سوداكال..
* نتحدى الطاغية أن يبرز لنا مستنداً يؤكد تمسك الفيفا بسوداكال في إدارة المريخ..
* الفيفا كان متابعاً لمشكلة المريخ وتعامل مع اللجنة المكلفة من قبل الاتحاد لمعالجة الأزمة المريخية..
* وفي آخر رأي للفيفا أن يقوم نادي المريخ (وليس سوداكال) بالتعاون مع لجنة الاتحاد لإعادة صياغة مسودة النظام الأساسي ومراعاة ملاحظات الفيفا الكثيفة حولها..
* وبعد اعتماد المسودة الجديدة من قبل اللجنة القانونية للاتحاد تقام جمعية عمومية في المريخ لاجازة النظام الأساسي المنقح والمتفق عليه بين الجميع مع تكوين اللجان العدلية تمهيداً لعقد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد في حد أقصاه نهاية مارس القادم..
* سار كل شيء على ما يرام بتكوين لجنة لإعادة صياغة النظام الأساسي ضمت كل طوائف المريخ.. وتم اصدار المسودة الجديدة المنقحة وتسليم نسخة للاتحاد..
* لكن للأسف الشديد تدخل طاغية الاتحاد ليعطل المسودة الجديدة المنقحة ويحرض سوداكال على اجراء تعديلات في النظام الأساسي لتمكينه من العودة للرئاسة وقفل الطريق أمام كبار أقطاب المريخ وممولي النادي من الترشح للإدارة..
* ويأتي هذا في اطار مخططات الطاغية لتدمير المريخ والحيلولة دون تحقيق الاستقرار فيه!!
* نصحنا سوداكال كثيراً بالانفتاح على أهل المريخ والاندماج معهم لخدمة النادي وتطويره..
* ولكنه للأسف انقاد لخداع طاغية الاتحاد معتقداً إنه سيمكنه من الهيمنة على نادي المريخ وحده..
* بانقياده الأعمى لعدو المريخ طاغية الاتحاد خسر سوداكال تعاطف كل أهل المريخ وخسر حتى زملائه في المجلس المنتهية فترته..
* وسيصحو سوداكال يوماً ليجد نفسه في مزبلة التاريخ فيندم على انقياده لطاغية الاتحاد وعدم انفتاحه واندماجه في المجتمع المريخي الكبير..
* أطلعت على تصريح الدكتور محمد جلال بقوله إنهم في الاتحاد سلكوا كل الطرق لتحقيق الاستقرار الإداري في المريخ ولكن رئيس الاتحاد لا يريد غير سوداكال!!
* هذا كلام خطير يفضح دور ديكتاتور الاتحاد التخريبي في المريخ.. ونحن نسأل لجنة الاتحاد المكلفة بحل الأزمة المريخية، لماذا لا تخاطبون الفيفا وتشرحون كل ما يحدث في نادي المريخ بالتفصيل وتدخلات رئيس الاتحاد واصراره على استمرارية وهيمنة سوداكال على الإدارة المريخية لوحده..
قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. صلاح يقول

    ههههااااايا، طاغية الإتحاد ده جننك جن يا أبو دليبة وخلاك تتكلم براك 😆😆😆
    بعدين الزول البقول كلامك ده ويوزع الأدوار والمهام ويخصص الطباخين والعربات وسواقنها بكون دافع في الشغلانة، أو علي الأقل مساهم فيها، السؤال إنت دافع فيها حاجة عشان تنظر يا حشاش بدقنك ؟
    الطاغية كمال شداد ليكم تدربنا بي فصاحتنا…. علي أيام الكيزان لعنة الله عليهم !!
    بعد ما قطر المجموعات يدور والبلوفة تحلج والمواسير تنقط تعال ورينا رأيك 😝😂😄

  2. madani يقول

    سيارات وشقق فاخره مكيفه ويكون فيها مولد و طباخين ومترجمين . ههههههههه. هياااا ابو دليبه صح النوم كدى قول بسسسسم الله الرحمن الرحيم انت بتحلم ولا شنو يا ابو دليبه الحكومه اتغيرت والبلف قفل و الرئيس طوالى فااات هسه فى واحد اسمو سودكال مسخن سخانه شديده يا ابودليبه قالوا كان عندكم لاعب اسمو ريشموند سودكال قعدو فى شقه كهربا ما فيها و ناس خشارم قالوا الاكل إلا من المطاعم . قال شنو سيارات وطباخين . يا ابودليبه والسيارات عايزها تكون (. فرارى ) ولا ( نمبرغينى ) هههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههه. الله يقربلك يا ابو دليبه قطعت مصارين ى بالضحك.

  3. Hajjam يقول

    شر البلية مايضحك. شفاك الله من الوساوس والاحقاد والاوهام.

  4. Abubakar يقول

    يا عم اب شيبة كيف يبعد سودكال من من كل شئ وهو الرئيس أولا خرجوه من الرئاسة ومن بعد امنعوه من العمل والكلام البتقول فيها دا يا عم

  5. حمزة يقول

    طاغية الاتحاد جنن ابشيبه…. ولا ابشيبة جننك انت….. مافي مقال لابوشيبة انت ماعلقت فيه ولا الجمل مابشوف…… انت دق الدلوكة لمحمد سعيد لانو بشبهك.. وطبيعي أن يتلم التعيس وخائب الرجا

  6. yassir يقول

    يا هلالاب يا طيشاب شنو الجايبكم على مقالات تخص الزعيم وأهل الصفوة ؟؟؟؟؟؟
    انتو ما بتخلو شلاقتكم واحقادكم وحسدكم يعني ؟؟؟؟؟؟

    اختشوا يا صفيراب ركزو مع فريقكم لعل وعسى تجيبوا لينا كاس من برة بعدما طار منكم كأس سيمبا أبو أربعة …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد