صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس إدارة نادي حيدوب يزور معسكر السماك ويدعم الفريق مالياً

31

النهود : عزالدين الحيدوسي

سجل وفود من مجلس إدارة نادي حيدوب مساء اليوم الاثنين زيارة إلى نادي السماك ممثل مدينة النهود في بطولة كأس السودان الذي يتأهب لمنازلة بطل الرهد يوم الجمعة على ملعب الرهد، وترأس الوفد نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالعظيم حمد والأستاذ بشير بكري النذير والأستاذ عاصم محمد عثمان وكان في استقبالهم الأستاذ يوسف شمو وعبدالرحيم جدودو وعصام الضو والكابتن محمد احمد الفني، حيث قدم الأستاذ بشير بكري النذير كلمة نيابةً عن مجلس الإدارة مثمناً جهود مجلس إدارة نادي السماك والعلاقات الطيبة التي تجمع الناديين منذ القدم واكد بشير بكري النذير تقديرهم الكبير لنادي السماك باعتباره من الأندية الكبيرة والعريقة التي ظلت تمثل مدينة النهود في المحافل القومية. متمنينا لهم التوفيق والسداد في مشوارهم في بطولة كأس السودان .فيما قدم الأستاذ عاصم محمد عثمان نيابة عن مجلس الادارة دعما ماليا محترماُ لرئيس البعثة التي ستغادر غدا الي مدينة الرهد .
هذا وثمن الأستاذ يوسف شمو رئيس بعثة نادي السماك مبادرة نادي حيدوب الغير مستغربة مقدماً شكره وتقديره على الدعم السخى والزيارة الطيبة والتي تدل على حسن الخصال مؤكدا بأن الرياضة جسر للصداقة والعلاقات والمحبة، ومتمنياً التواصل بين الناديين .
وأكد يوسف شمو وقفة مجلس الإدارة مع نادي حيدوب حتى الوصول الي الممتاز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد