صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

طيش الاحتمالات …!

1٬332

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

طيش الاحتمالات …!

& في الوقت الذي يتحرك فيه مجلس التطبيع في كل الاتجاهات من أجل تجهيز هلال الملايين لدور مجموعات الكبار فإن المريخاب يعيشون بذات طريقتهم التقليدية العقيمة ويعتقدون وهما ان لهم المقدرة على اضعاف الروح المعنوية للاهلة من خلال الكتابات السطحية للاعلام السالب اس الداء والبلاء في الكرة السودانية فمازال انشغال أنصار الأحمر غير الوهاج بالهلال وتسجيلاته ومبارياته الإعدادية الخارجية أكبر من تحضير برلوم الابطال لدور المجموعات والجواب يكفيك عنوانه عندما تحاول استقرا مصير مشاركة المريخ بدور المجموعات عقب أيام معدودة …!
& واصل اتحاد الفشل العام برمجة مباريات الدوري الممتاز بالقطاعي وأصدر برمجة ثلاثة أسابيع قادمة ويبقى السؤال متى تكون هنالك برمجة متكاملة للدوري كما يحدث في كل دول العالم ؟؟ ولانعتقد ان الامر معقد بل في المقدور والأمكان اذا كانت هنالك عقليات مختلفة تدير اتحاد كرة القدم ولكن وفي ظل هذا الاتحاد الذي بات حتى الفشل يخجل من ان يقترن اسمه به فإن إصدار برمجة كاملة للموسم من طيش المستحيلات وليس رابعها …!!
& وبعيدا عن خرمجة اتحاد الفشل العام يعود هلال الملايين الأمل الوحيد للكرة السودانية لمنافسة الممتاز ويلتقي يوم الثلاثاء بفريق الخرطوم الوطني وبالنسبة لعشاق كرة القدم الجميلة فإنها المواجهة الأمثل والأشمل والاكمل والاجمل لان الناديين الافضل بالسودان من ناحية تقديم كرة قدم جميلة خالية من( الكبع واللبع والدفس والرفس ) هسه في زول جاب سيرة صلاح نمر وامير كمال هنا …؟؟؟
& واستفادة الهلال من بطولة سوبر سيمبا ستظهر واضحة جلية من خلال مباريات الدوري الممتاز القادمة والفائدة الأكبر بطبيعة الحال في دور مجموعات الكبار بدوري أبطال أفريقيا والتي ينتظر خلالها الاهلة جهرا والمريخاب سرا هلال الملايين لمقارعة الكبار بالحجة والمنطق واصلا من غيره الهلال يعطي لهذا الشعب معني ان يعيش وينتصر ؟؟
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& اذا خرج الأزرق من بطولة سوبر سيمبا فقط بايجابية الظهور اللافت لثنائي الاحتراف فيني وجيسي لكفاه .
& وعندما نضيف للامر دخول الخطير سليم لفورمة المباريات وكذلك تجهيز الشعلة فإن الأمر يندرج تحت بند ضربة المعلم فشكرا كثيفا لجنة التطبيع .
& عقب دورة سوبر سيمبا لم يعد هنالك عذر او مبرر امام زوران لان الصورة باتت واضحة جلية بالكامل في الرياضيات امام الخواجة ابو عيون خضراء .
& واي ظهور خلاف الأجادة للهلال في الممتاز او المجموعات يقدح في الإمكانات والمقدرات التدريبية لزوران .
& بكل المقاييس والمكاييل من ربع الكيلو ولي فوق فان المركز الذي يحتله ازرق كردفان لايليق ومكانة النادي العريق
& خروج مبكر من الكونفدرالية وترتيب مخجل جدا في الممتاز واذا لم يتدارك اهل كردفان الغره ام خيرا جوه وبره الامر فان الرماد كال حماد
& ونخاف ان واصل فريق الكرة بنادي هلال الابيض تدهوره من محصلة السقوط والتدحرج من الممتاز ..
& ويظل الكبير الهلال هو الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& هلال قيافه فايت الناس مسافه .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. الباقر احمد يقول

    اخي طارق لم اجد شي غير ان انسخ لك تفسير الآية الكريمة التي تشرح غروركم وتعاليكم الكاذب وباكر ينكشف المستور: وَقَالَ فِرْعَوْنُ يَا هَامَانُ ابْنِ لِي صَرْحًا} : عندما يتملك ابن آدم الغرور, وتعلو الأنا , ويتضخم العجب بالذات حتى يهلك صاحبه , هنا تنتكس الفطرة و لا يرى المغرور صواباً إلا ما يمليه عليه هواه , حتى لو صادم الفطرة و العقل الصريح. و هذا ما حدث مع فرعون إذ تملكه الغرور , و غره الشيطان , فنسي نفسه , وصدق أنه الإله , وطلب من وزيره هامان أن يبني له صرحاً عالياً ليطلع إلى إله موسى فيراه أو يصارعه فيهزمه و يصبح فرعون وحده الإله , و نسي الغبي حجمه الحقيقي و قواه الخائرة . قال تعالى: {وَقَالَ فِرْعَوْنُ يَا هَامَانُ ابْنِ لِي صَرْحًا لَّعَلِّي أَبْلُغُ الْأَسْبَابَ (36) أَسْبَابَ السَّمَاوَاتِ فَأَطَّلِعَ إِلَىٰ إِلَٰهِ مُوسَىٰ وَإِنِّي لَأَظُنُّهُ كَاذِبًا ۚ وَكَذَٰلِكَ زُيِّنَ لِفِرْعَوْنَ سُوءُ عَمَلِهِ وَصُدَّ عَنِ السَّبِيلِ ۚ وَمَا كَيْدُ فِرْعَوْنَ إِلَّا فِي تَبَابٍ (37)} [غافر] اسنغفر الله العظيم لي ولكم من كل ذنب عظيم.

  2. خالد يقول

    تعليقات بح ههههههه أحلى حاجة زول شغال بيك مااااااافي اللهم لا شماته

  3. Hajjam يقول

    شغالين بيهو انتو يادلاقين لانه ماعندكم شغلة غير قرابة عمود اليخماو المخدر ثم الحوامة علي صفحات كتاب الهلال لنشر سمومكم واحقادكم. هسه المعلق الفوق ده المتدثر بثياب الواعظ يشبه الاخ الكريم بفرعون وهامان وشتان مابين هذا واولئك . واذا كان التفاخر في كرة القدم يشبه بمثل ما ادعي هذا فاذهب وراجع اعلام الدلاقين ونفخاتهم الكاذبة وستجدهم أسوأ من فرعون اذا استخدمت نفس المعايير التي حكمت بها علي هذا الكاتب المعتدل. راجع كتابات سلك ومعاوية واسماعيل ومزمز ابو الاحقاد وشوف كمية الحقد والتعالي وسوف تخجل لهم.

  4. الباقر احمد يقول

    المدعو هجام انت اكبر جاهل ومفترض ما ارد عليك لكن برضو احسن انصحك اولا لم اشبه طارق بفرعون انا قصدي اهل الهلال تكبروا وافتروا وقالوا يا دنيا ما فيك الا نحن ..أرجو أن تقرأ جيدا قبل التعليق ولا تحمل الماس ورزا لم يقصدوه..

  5. Hajjam يقول

    كل اناء بما فيه ينضح ايها الواعظ المدعي ولاتستاهل ان ارد عليك باكثر من ذلك.

  6. طارق محمد يقول

    سبحان ا لله اولاد سودكال ينصحوا ويستشهدوا بالقرآن الكريم .. محن الدنيا .. الغرور والعنطزة الزائفة ملك مسجل لكتابات مزمز ومن شايعة من الفسيخاب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد