صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النابي ،، هل هو اخر كلام ؟

1٬149

بهدوء

علم الدين هاشم

النابي ،، هل هو اخر كلام ؟

التغيير السريع الذي حدث في ملف التدريب بالمريخ بالتفاوض مع الصربي جيسيك ثم الحديث عن التعاقد مع التونسي النابي يؤكد ماذهب إليه الاعلام الاحمر في اكثر من مناسبة بان مجلس سوداكال يدير جميع الملفات بعشوائية كاملة وبعيدا عن اي احترافية كما هو الحال في الاندية الجماهيرية الكبيرة ،، فلا يعقل ان تنام جماهير المريخ علي خبر التعاقد مع المدرب الصربي جيسيك وتصحو علي فتح التفاوض مع المدرب التونسي المعروف نصر الدين النابي ؟
لقد كتبت قبل يومين بان التعاقد مع المدرب الصربي جيسيك لقيادة المريخ في دوري المجموعات بدوري الابطال يعني البداية من الصفر لاسباب واضحة ابرزها عدم المام المدرب الصربي بالكرة السودانية عامة والمريخ علي وجه الخصوص فضلا عن فقر سيرته الذاتية عن اي انجازات لها ارتباط مباشر بالكرة الافريقية لهذا كانت مطالبات جماهير المريخ باعادة المدرب الشاطر التونسي خشارم منطقية لمعرفته بكل صغيرة وكبيرة عن لاعبي المريخ بعدما قاد الزعيم بنجاح للاحتفاظ بلقب الدوري رغم الفترة القصيرة التي قضاها معه في العام الماضي !
التفاوض مع المدرب التونسي نصر الدين النابي ليتولي قيادة الجهاز الفني بدلا عن الصربي المغمور لاشك انها خطوة جيدة تتواكب مع ظروف المريخ وكذلك مع الفترة الزمنية الضيقة التي تسبق مشاركة الفريق في دوري المجموعات بدوري الابطال ،، فالمدرب التونسي صاحب تجربة ثرة مع الهلال ولديه مايكفي من معلومات عن المريخ يضاف الي ذلك متابعته للدوري الممتاز وانديته التي لم تنقطع حسب تصريحاته المنشورة في الصحف والمواقع الالكترونية وهو مايجعله مؤهلا لقيادة المريخ في المرحلة الصعبة التي تنتظر الفريق في دوري المجموعات الا ان نجاحه من عدمه مع الزعيم سيكون مرهونا بمدي تعامل مجلس سوداكال معه في توفير كافة الامكانيات التي تساعده علي اداء عمله دون منغصات كما حدث مع مدربين سابقين فضلوا الرحيل عن الاستمرار والبقاء تحت سلطة سوداكال ولا اعتقد ان مدرب طموح مثل النابي سيعجز عن تحقيق آمال وطموحات جماهير المريخ اذا وجد البيئة الصالحة للعمل مع المريخ !
عموما نتمني ان يكون التفاوض مع المدرب التونسي نصر الدين النابي هو اخر كلام لدي سوداكال واعوانه حتي لانفاجأ بفتح تفاوض جديد مع شخص اخر ،،،فالزمن لم يعد في مصلحة المريخ !

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد