صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فوائد بالحجم العائلي..!!

683

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

فوائد بالحجم العائلي..!!

& بكل المقاييس فان الهلال قد خرج بعيد الفوائد من مباراته امام سيمبا التنزاني وستتضاعف في مواجهة اليوم باذن الله امام مازيمبي الكنغولي ومن أولى الفوائد الظهور اللافت للثلاثي بوغبا وجيسي وفيني ما يعني دعم كااااااااارب على صعيدين خط الوسط والهجوم ومن جانب آخر فإن عودة بويا صاحب الخبرات التراكمية الكبيرة وكذلك وليد الشعلة أيضا من المكاسب الضخمة ومن الفوائد أيضا أتاحت فرصة المشاركة لعدد كبير جدا من اللاعبين منير يونس ، مؤيد عابدين ، الدالي وغيرهم وغيرهم ما يعني إجمالا بأن الأزرق قد حقق فوائد بالحجم العائلي جراء المشاركة في دورة سوبر سيمبا والتي جاءت في وقتها تماما وأشادة زوران نفسه بأنها قد ساهمت في تجهيز الهلال لدور المجموعات دليل قاطع وبرهان ساطع على أنها وفي هذا التوقيت ضربة معلم وسيرى الجميع فائدتها بدور المجموعات باذن الله .
& حقيقة أسعدتني الجملة التكتيكية البديعة والتي أحرز من خلالها الهلال هدفه في شباك سيمبا التنزاني عن طريق الضربة الرأسية المتقنة لسليم وبصراحة فإنه اي الهدف وبالطريقة التي أحرز بها يعتبر بمثابة لوحة إبداعية أكدت بأن الخواجة زوران يقوم بعمل كبير جدا بدأت نتائجه تظهر رويدا رويدا واذا تزرعنا بالصبر الجميل فإن الهلال الذي نحلم به جميعا قادم قادم باذن الله.
& ونتوقع تنافس شرس في المرحلة القادمة من اجل اقتحام التشكيلة الأساسية للهلال خاصة بعد انضمام الثنائي الجامايكي والسنغالي ابراهيما نداي وايضا لابد أن نستصحب العودة المرتقبة لياسر مزمل وإعادة قيد الدالي واكتساب عدد كبير من البدلاء لفورمة المباريات عقب المشاركة في دورة( سوبر سيمبا )الودية الدولية والتي نكرر بأن الهلال جنى منها فوائد بالحجم العائلي الكبير .
& نعتقد أن الخواجة زوران قد توصل للتوليفة الأساسية التي سيلعب بها دور المجموعات بل ونجزم بأنه قد حدد حتى البدائل في كل خانة وهذه طريقة البناء المثالية لفرق البطولات وبالمزيد من الصبر الجميل يمكن أن يكون للازرق فريق قوي عملاق يزلزل الأرض تحت أقدام الجميع بالقارة السمراء والجميع في انتظار الجامايكي وابراهيما انداي لرفع معدلات القيمة الفنية للهلال اكثر مما هي عليه الآن .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& فيما يبدو فإن ابتعاد الحارس جمال سالم وعبد اللطيف بوي عن المشاركات المستمرة في المباريات يؤثر سلبا عليهما.
& والشاهد ان الثنائي يزيد وزنه مما ينعكس سلبا على المستوى لذلك نتمنى أن يعود الهلال لعادة أداء مباراة ودية عقب كل مباراة تنافسية للبدلاء .
& قلناها وكررناها بأن مباريات الدوري الممتاز وحدها لا تكفي لتجهيز الأزرق لدور المجموعات والامر الجيد أنه شارك في بطولة سوبر سيمبا الودية الدولية .
& تواجد الجماهير في دورة( سوبر سيمبا) ضاعف من فوائدها وبدل فائدة واحدة بقت فوائد تكعيب
& حيث وفر الحضور الجماهيري للاعبي الهلال الجدد خاصة فرصة اللعب تحت ضغط جماهيري .
& مازلت أصر إصرارا والح إلحاحا على أن خطة تكوين فريق بطولات كااااااارب تمضي للامام .
& وتحالف نهر السوباط وأبو ناصر باذن الله سيحقق كل الامنيات الهلالية على كافة الأصعدة والمستويات .
& هلال قيافه وفايت الناس مسافه .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد