صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ياقريبا حين يناى..!!

668

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

ياقريبا حين يناى..!!

 

& قبل مغادرة الهلال لتنزانيا الماهنا شارك اللاعب ابراهيما نداي في مران الأزرق قبل السفر والجميل أن اللاعب وجد استقبالاً كبيرًا من زملائه ما يؤكد أن التصالح مع النفس سمة غالبة بالأزرق والحفر والدفن مافي ما يعني عدم وجود مشاريع كيمان او مراكز قوى او شلليات وهي الأشياء التي تضر بمسيرة اي فريق كرة قدم .
& غادر حبيب الملايين بلاد ملتقى النيلين وحمل معه الجمال والألق والتوهج وحتى يعود فإن امسخ مشوار بالسودان سيكون هو قطع الكبرى في الطريق لامدرمان وبكل المقاييس فان العاصمة الوطنية تعاني من غياب فارسها الضرغام الأزرق وحتى عودته فإن الكآبة والرتابة ستكونا قاسما مشتركا بكل الأحياء بامدرمان وبطبيعة الحال فإن فرقت ابو الهل لايسدها غيره على الإطلاق حتى وان تم تكبيره بكل مجاهر وعدسات الدنيا أنه الهلال الكبير والأمير والزعيم الاصلي وقطار الديزل الذي يجر خلفه باقي الترلات ..اه اه اه يا ازرق ياقريبا حين يناى حاضرا حين يغيب …!!
& بالرغم من ان بعض المنظراتيه يدعون ان زوران لم يصل بعد للتشكيلة الاساسية للفريق الازرق الا ان الخواجة ابو عيون خضراء زوران بات يركز في تدريباته على تجويد الأداء التكتيكي، بتطبيق بعض الجُمل التكتيكية ما يعني أنه تخطى مرحلة الاختيارات وانتقل لمحطة تجويد الأداء التكتيكي للفريق ومباراة سيمبا ومن بعدها مواجهة ومازيمبي بمثابة الفرصة الذهبية لإكمال جاهزية الكتيبة الهلالية قبل الدخول في غمار دور المجموعات الإفريقي.
& وبالرغم من مخاوف وتحفظات البعض على المشاركة في دورة سيمبا الاعدادية اعتقد انها جاءت في الوقت المناسب جدا لان مشاركة الهلال في بطولة”سوبر سيمبا” تعتبر بمثابة الفرصة الذهبية امام الإطار الفني لتجهيز البدائل وإدخال العناصر الجديدة بقيادة ابراهيما انداي لأجواء وأسلوب أداء الهلال والمفرح ان الشعب الأزرق وبالرغم من أن الفريق يفتقد أحد عشر لاعبا يعني فريق كامل جراء اختيارهم للفريق القومي ليست هنالك مخاوف من مواجهة العملاق الكنغولي مازيمبي ما يعني الشخصية الهلالية القوية جدا وزوران ومن خلال تواجد الفريق بتنزانيا سيثبت بيانا بالعمل مقولة الهلال بمن حضر وفريق البطولات لابد أن يمتاز بوفرة البدائل بعد ضمان تكوين فريق قوي متكامل الصفوف .
& واذا كان هذا شأن الهلال وماوصل اليه في ظل تحالف نهر السوباط وأبو ناصر نسأل وبراة الأطفال في أعيننا كما شهر يحتاجه المريخ لإحراز هدف في شباك الأهلي المصري مثلا اذا غاب بكري المدينة وتيري فقط بالاختيار للفريق القومي ناهيك عن اختيار أحد عشر لاعبا قالها المدرب الفرنسي قوميز الهلال يمتلك ثلاثة فرق والمريخ يعاني وليس لديه فريق واحد على قدر امال وطموحات جماهيره والله ماليك حق ياقوميز كان تمشي من سكات والسؤال انتوا الفرنسي ده الزعلو منو ؟؟؟
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& عدم اختيار بوغبا للفريق القومي يعكس مدى العشوائية التي يدار بها ملف الاختيار للمنتخب .
& واستنادا على مواصفات لاعب الوسط الذي يفترض أن يتم اختياره للمنتخبات الوطنية فإن بوغبا يفترض أن يكون أول المختارين .
& والي الدين خضر لاعب مهاري طويل القامة قوي البنية يجيد التوغل بمناطق المنافس بالإضافة إلى أداء الجوانب الدفاعية بامتياز فكيف لا يتم اختياره للمنتخب ؟؟؟
& المنتخب الأثيوبي طلب مواجهة الهلال وديا وسيمبا قدم الدعوة للازرق للمشاركة في بطولته الى جانب العملاق مازيمبي ومافيش حد شغال بالمريخ مازمان قلنا ليكم الأحمر غير الوهاج في خانة وزن الريشة بالقارة السمراء واكبر مزاياه في الوقت الراهن أنه منافس الهلال المحلي اي انه يذكر بذكر العملاق الأزرق.. !!
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل.
& هلال قيافه فايت الناس مسافه .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Osama Morjan يقول

    جيب ليك كاس قاري زى المريخ بعدين تعال تتفاصح ، يا خي إنت سيكافا الشاركت فيها 9 مرات ما قدرت تجيب كأسها أحسن مركز عملتوا فيها المركز الثالث حققو مريخ الفاشر من مشاركة وحيدة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد