صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب الإثيوبي يطلب ملاقاة الهلال ودياً

832

طلب المنتخب الإثيوبي الأول لكرة القدم ملاقاة نادي الهلال ودياً وذلك من خلال الإتصال الهاتفي الذي تلقاه مدير الكرة بنادي الهلال السيد عبد المهيمن الأمين نهار اليوم السبت من مدرب المنتخب الإثيوبي (وبتو) ، حيث طلب الأخير ملاقاة الهلال ودياً، وهي المرة الثانية التي يطلب فيها مواجهة الهلال، حيث سبق وأن أجرى (وبتو) إتصالاً هاتفياً بمدير الكرة قبل شهرين طالبًا التباري مع الأزرق ودياً مرتين ، ومن جانبه أكد له عبد المهيمن موافقته المبدئية، مبيناً أنه سيخطر الجهاز الفني والقطاع الرياضي برغبة المنتخب الإثيوبي في مواجهة الهلال، موضحًا في السياق ذاته أن التنسيق لهذه المباراة الودية سيتم من خلال الرجوع لبرمجة مباريات الدوري الممتاز بالإضافة إلى مباريات مجموعات أبطال إفريقيا، والإتفاق على موعد يحدد مستقبلاً بين الجهات المعنية بنادي الهلال والمنتخب الإثيوبي..
تجدر الإشارة إليه أن المدرب (وبتو) وسبق له وأن أشرف على تدريب الأهلي شندي وجمعت بينه وبين عبدالمهيمن الأمين علاقة وطيدة، وفي سياق متصل تقدم رئيس القطاع الرياضي المهندس الطاهر يونس بشكره لمدرب المنتخب الإثيوبي على الدعوة للتباري مع الأزرق، مبدياً سعادته بهذه المبادرة، ومؤكدًا على أن مثل هذه المباريات الودية من شأنها أن تساهم في رفع الجاهزية البدنية والفنية للهلال مستقبلاً..

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    الأثيوبيين عاوزين يصلحوا علاقتهم مع السودان وينسوا شعب السودان آثار تعديهم على أرضه العزيزة وبالتالي أسهل طريق لتحقيق ذلك هو عبر الهلال سيد البلد أبزرد نادي الشعب ونادي الوطنية، عشان كدة الجماعة ديك ما هببوا ليهم ولا كشكروا ليهم حتي، لأنهم معروفين تابعين للنظام البائد عليه اللعنة !!
    إضافة إلي أن سمعة الهلال أفريقيا ما شاء الله ملء السمع والبصر، أما ديك فمعروفين إنهم ضل للهلال ليس إلا !!
    هلالابي سيد بلد وأفتخر 💪💪💪

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد