صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مؤتمر صحفي لرئيس اللجنة المشرفة للمجموعة التعايش السلمي للوسيط بكسلا

140

 

عقد رئيس اللجنة المشرفة للمجموعة التعايش السلمي للوسيط بكسلا ورئيس اتحادكسلا طه جعفر مؤتمر صحفي بمكتبه بمشاركة على عماره رئيس المكتب التنفيذي للوسيط.
وقال طه إن موقفهم كاتحاد محلي مساند لفكرة إعتماد الوسيط كدرجه قائمة بذاتها وكاحد مكونات الاتحاد السوداني لكرة القدم وأضاف أنهم في اتحاد كسلا وبعد موافقة الاتحاد السوداني على استضافة كسلا للمجموعة الأولى تحت مسمى التعايش السلمي كونا لجنة مشتركة مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة وعدة لجان أخرى منها اللجنه الفنيه واللجنه الثقافية ولجنة الاستضافة لتزليل كل الصعاب التي تواجه الأنديه ونشكر الاتحاد السوداني ووالي كسلا المكلف الطيب أحمد الشيخ علي تعزيزهم للتعايش السلمي
وكشف طه عن موعد إنطلاقة الدورة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بحسب ما ورد من لجنة المسابقات بالاتحاد العام في الثالث من فبراير المقبل .
وتحدث على عماره إنابة عن أندية الوسيط وقال إن الاجتماع الأخير مع رئيس الاتحاد لم يفشل كما روج البعض وننشد التطوير لكرة القدم السودانية والحديث عن الانتخابات حديث مردود ولايسنده منطق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد