صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعد ترتيب جيد من الإدارة : القدير جبرة يحقق الإنتصارات ويعبّد طريق ملوك الشمال نحو الصدارة

450

بعد ترتيب جيد من الإدارة :
القدير جبرة يحقق الإنتصارات ويعبّد طريق ملوك الشمال نحو الصدارة

كتب : عمر أبو مرثد

واصل فريق الكرة بالنادي الأهلي مروي حصد النقاط والتقدم بثبات نحو المراكز المتقدمة بحصوله على احدى عشرة نقطة من ست مباريات خسر فيهن مباراة وحيدة أمام المريخ الخرطوم بهدف .
لم تأتِ هذه الإنتصارات بمحض الصدفة ، بل جاءت بعد ترتيب جيد من قِبل مجلس الإدارة وقيادة رشيدة من جانب الجهاز الفني وأداء بطولي من اللاعبين ، فالمجلس الذي يقوده المتطلّع عبد المنعم أبو حجل تمرّد على فكرة الإكتفاء بالبقاء بالبطولة وخطط مبكراً بنهج طامح لتسجيل تاريخ جديد أكثر مجداً لممثل الولاية الشمالية وهو التمثيل الإفريقي .
ولأن الوصول لهذا الهدف يتطلب وضع خطط محكمة ودقيقة فقد جلست الإدارة للمدرب القدير ذو النظرة الثاقبة فاروق جبرة لإختيار الملوك الذين بإمكانهم تحقيق تطلعات المجلس ، فكانت المفاجأة بالاستعانة بثمانية لاعبين من الجُدُد في معظم المباريات التي خاضها الأهلي وحقق فيها نتائج جيدة للغاية ، وهو ما يعكس مدى نجاح عملية التسجيلات التي تمت بعد تمحيص دقيق ينم عن خبرة الصانع .
اللاعبون الذين أصبحوا حديث الشارع الرياضي ظلوا يقدمون بكل تفانٍ واخلاص لتحقيق الغاية طالما يمثلون الضلع الثالث لمثلث غاية التمثيل الأفريقي ، فالنقاط الإحدى عشرة التي حُصدت من ست مباريات جاءت بعد تضحيات عظيمة تحامل فيها اللاعبون على آلامهم واصاباتهم بل وتعمدوا اخفائها حتى لا يُحرموا من شرف الإستماتة من أجل الولاية الشمالية التي يحملون رايتها تحت لواء النادي الأهلي مروي .
كل التوفيق لملوك الشمال الذين يبذلون مجهودات عظيمة لإسعاد قاعدتهم الجماهيرية ، العملاق بيتر والفدائي الجريف والمهندس رامي والفنان ود أبوك والنجم الساطع تمبش والعجيب الرهيب عجب وبقية الملوك ، شكراً العمود الفقري ومهندس الملوك الشاب أحمد عباس عيشة مدير الكرة ، فما تقدمه محل تقدير وتبجيل ، كل الامتنان للمدير الفني القدير فاروق جبرة وأركان سلمه الذين يقضون جُل وقتهم في التخطيط والتدبير لتعبيد الطريق نحو حجز مقعد التمثيل ، ومن يتولون الأعباء المالية ويقدمون بسخاء حُق لهم أن يدون التاريخ أسمائهم بماء الذهب ، شكراً جميلاً الريس أبو حجل وعقد المجلس الفريد الشموع التي تحترق لتضيء طريق النادي الأهلي مروي .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد