صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة القضارف يختتم تحضيراته لمواجهة الخرطوم الوطني

49
كتب : الطيب جلال
إختتم فريق الشرطة القضارف تحضيراته الميدانيه صباح اليوم الاثنين بملعب وادي النيل ، إستعدادا لمباراته أمام الخرطوم الوطني باستاد الخرطوم لحساب الجولة الخامسة من بطوله الدوري الممتاز المقرر لها عصر غدا الثلاثاء ، بمشاركة عدد كبير من اللاعبين، واستعد الفريق لهذه المباراة بمعنويات عالية بعد تحقيقه الفوز الأول بالدوري في الجولة الرابعة، ويعول الجهاز الفني بقيادة محمد الطيب مورينهو والكوتش رفعت عثمان علي العديد من اللاعبين الذين برزوا خلال المباراة الأخيرة بعد تقديمهم مستويات جيدة.
بدأ المران بمحاضرة استمرت “١٠” دقائق، تحدث خلالها المدير الفني محمد الطيب، عن ضرورة التركيز في مواجهة الغد واللعب بمسئولية لتحقيق النقاط، وعقب المحاضرة ، ادي لاعبو الفريق التدريب الذي طبق من خلاله الجهاز الفني عدة طرق فنيه وتكتيكية ، ووضع ﻟﻤﺴﺎﺗﻪ الأخيرة علي الاستراتيجية التي سيعتمدها في اللقاء، وتميزت الحصة بالروح المعنوية العالية للاعبين الذين ادوا المران بتحدي وجدية متناهية ، وأبدى المدير الفني عن سعادته بهذه الروح، وذلك بفضل حديثه المتواصل مع اللاعبين بالتحفيز وزيادة الحماس للعب بتجويد أكثر أثناء المران وفي آخر الحصة أجرى تقسيمة على نصف مساحة الملعب.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد