صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

استقيل ياثقيل …!!

898

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

استقيل ياثقيل …!!

 

& يعود فريق الهلال اليوم للدوري الممتاز ويواجه هلال التبلدي في مباراة واستنادا على نوعية اللاعبين الذين يضمهم كشف الناديين فإن الجمهور الرياضي يترقب مباراة ممتعة وجميلة خاصة عشاق سيد البلد والذين شملتهم حالة من الرضا عقب الأداء الجميل والفوز الرائع علي الأمل في الجولة الثالثة والتي اعتبرها الاهلة الانطلاقة الحقيقية للفريق في الموسم المحلي ولا ولن يرضوا بديلا عن العرض والنتيجة كمحصلة لمباراة اليوم .
& والشاهد انه ومنذ صعود الهلال الأبيض لمصاف أندية الدوري الممتاز فإن مبارياته امام الهلال تشهد ندية كبيرة جدا سواء كانت بامدرمان او كردفان وهنالك أمر آخر يجعل من الاثارة العنوان الأبرز في ساحة اللقاء اليوم وهي إسناد مهمة التدريب في ازرق كردفان للجنرال صلاح محمد ادم مدرب الهلال الاسبق والذي يعرف كل صغيرة وكبيرة عن الفريق وبصفة خاصة قدامى اللاعبين والامر الثاني هو الوضع الحرج للفريق والخسائر المتتالية في الممتاز عقب الخروج الإفريقي.. نعم الدوري مازال في البدايات ولكن نخاف ان يكون العنوان العريض لمسيرة الفريق في هذا الموسم عبارة الجواب يكفيك عنوانه .
& والملاحظ أن الهلال يتطور ويتقدم للامام من مباراة لأخرى ما يعني أن الكتيبة الزرقاء تكتسب الانسجام بمرور الايام وعليه واذا كان الأداء في مباراة الأمل مقنعا فإن الشعب الهلالي الطماع يريد الافضل والأشمل والاكمل والاجمل والأروع اليوم بكل تاكيد والباب مشرع امام الخواجة ابو عيون خضراء زوران ود ام زوران لاختيار التوليفة التي تبدع وتشجي وتطرب الجماهير الهلالية الذواقة لكل ماهو جميل ورائع في مجال كرة القدم .
& بكل المقاييس فان مباراة اليوم تدخل في إطار الإعداد لدور مجموعات الكبار والتي أوقعت القرعة فيه ازرق الوطن في مجموعة الموت والتي تضم إلى جانبه العمالقة مازيمبي الكنغولي وصن داونز وشباب بلوزداد الجزائري وهكذا العملاق الهلال دائما ما يتيح للشعب السوداني مشاهدة العمالقة والكبار بالقارة السمراء وكلنا نتذكر كيف تجاوز ابو الهل عاشق التحديات وقاهر الكبار مطب مجموعته في العام ٢٠٠٧م والتي ضمت الأهلي المصري والترجي التونسي واسيك ابيدجان وصعد لنصف النهائي حينها .
& سادتي أنه الهلال لا كذب أنه جوهرة الطرب قاهر الأفارقة وجالد العرب وكيف لا وهو مجندل الأهلي المصري بطل أفريقيا بثلاثية القرن الشهيرة وهو من انتصر على الهلال السعودي بطل اسيا بهدف الراحل المقيم والي الدين ، صدقوني الأزرق على قدر الآمال والطموح وقطعا سيقدم مايشرف الكرة السودانية امام الكبار لأنه ببساطة شديدة كبير وواحد منهم
اهداف سريعة .. اهداف سريعة
& كل اناء بما فيه ينضح وشتان مابين تفكير الهلال والمريخ حيال دور المجموعات المرتقب .
& ففي الوقت الذي يسعى فيه الهلال حثيثا من أجل إعداد نفسه بصورة نموذجية من كافة النواحي .
& والشاهد ان الأزرق طالب الاتحاد بذيادة عدد المحترفين الأجانب والأحمر عمل نائم جراء قلة الفئران بالنادي .
& وكل مايطمح فيه المريخ الان هو أن تنجح محاولات الجودية ويتنازل الهلال عن حقه في ضم الثنائي رمضان عجب ومحمد الرشيد وخميس .
& استقيل ياثقيل هسه في زول جاب سيرة شداد هنا ؟؟
& اتحاد الفشل العام العقبة الكؤود في طريق تقدم وتطور كرة القدم السودانية .
& والإعلام السالب اس الداء والبلاء بالوسط الرياضي .
& ويبقى الهلال هو الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& هلال قيافه فايت الناس مسافه .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ميرغتي يقول

    شداد ثقيل انت هسي في زول بعرفك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد