صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال الابيض يتحدي الهلال بالجوهرة الزرقاء

526

يتطلع هلال الابيض العودة لسكة الانتصارات عندما يلتقي الهلال في السابعة من مساء الجمعة بملعب الجوهرة الزرقاء لحساب الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، ويدخل هلال الابيض للقاء برصيد نقطة واحدة بعد التعادل امام الشرطة وتعرض لخسارتين امام الخرطوم والاهلي، واختتم التبلدي تحضيراته عصر الخميس حيث ادى مران بملعب جامعة السودان بإشراف المدير الفني صلاح احمد ادم الذي تعاقد معه مجلس الادارة بالاضافة للمعد البدني مصطفى كرم الله ومدرب الحراس الجديد عبد الحفيظ الذي اخضع الحراس يونس الطيب وعوض كافي وعمار صالح ومحمد المصطفى لتدريبات منوعة ونفذ الفريق تدريبات لياقة بدنية ووضع الجنرال اللمسات الختامية للقاء بجمل تكتيكية مختلفة ، ويغيب عن هلال الابيض في مباراة الهلال يوسف ابوستة وانور السادات للاصابة ويستعيد هلال الابيض خدمات الظهير الايمن محمد الرشيد حمدون والحارس عمار صالح .
وشهد مقر اقامة البعثة حفل خاص نظمه اللاعبين ياتي ضمن استعادة الروح المعنوية والمعالجة النفسية التي وضعها مجلس الادارة وجرت الاحتفائية القصيرة وسط اجواء رائعة تعاهد من خلالها اللاعبون على اعادة الثقة الى انفسهم وعودة الفريق لتحقيق الانتصارات بداية من لقاء الهلال.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد