صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يختتم تحضيراته لمواجهة الأمل ومنتخب نزار يحسم التقسيمة برباعية نظيفة

462

 

أجرى فريق الكرة الأول بنادي الهلال تدريبه الختامي عند الساعة الثامنة من صباح اليوم الإثنين بملعبه بأم درمان وذلك إستعداداً لمباراته المرتقبة أمام الأمل عطبرة مساء غد الثلاثاء ضمن مباريات الأسبوع الثالث للدوري الممتاز، وجاء المران قوياً وذلك من خلال المجموعات التي قسّمها المدير الفني زوران مانولوفيتش، حيث أخضع ثلاث مجموعات في شكل مربعات لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية،  وشهد التدريب منافسة قوية بين لاعبي الوسط حيث إقتحم أكثر من لاعب تشكيلة زوران والتي وضح انها ستكون مختلفة تماماً أمام الفهود..
المدرب عدنان مساعد زوران وبرفقته مدرب الأحمال التونسي مهدي مرزوق عملا على تنفيذ بعض المهام الموكلة إليهم من المدرب مع مجموعة محددة من اللاعبين لرفع مخزونهم البدني بتدريبات بدنية متنوعة.. هذا وفي آخر نصف ساعة إختتم الجهاز الفني المران بتقسيمة قوية ومثيرة، في نصف الملعب، شهدت إحراز أربعة أهداف لمنتخب نزار الذي تفوق على نظيره، حيث أحرز الرباعية كُلاً من محمد عبدالرحمن (الغربال) هدفين وهدف لكل من نزار حامد وعيد مقدم، وشهدت التقسيمة تألق لافت للغربال الذي أحرز هدفين جميلين بجانب نزار حامد والمحترف الزيمبابوي جيسي لاست.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد