صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النضال وحيدوب في تحدي جديد غدا الثلاثاء على ملعب قلعة شيكان 

99

 

 

كتب عزالدين الحيدوسي

 

يتجدد لقاء العملاقين النضال وحيدوب الذان يمثلا ولاية غرب كردفان في الدوري الوسيط المؤهل للممتاز، غدا الثلاثاء على ملعب قلعة شيكان، في الجولة الثانية من منافسة الدوري الوسيط ،حيث يواجه النضال فريق مريخ نيالا عصرا وينازل حيدوب سبدو الضعين مساءً

بغض النظر عما انتهت عليه مباراة النضال وحيدوب في الجولة الأولى فان الفريقان يحتاجان الي بذل مجهودات اكبر حتي يرتقيا الي مراكز متقدمة ويبتعدان عن دوامة الهبوط .. وان كان اعداد الفريقان المبكر قد نفعهما بعض الشى، فان كل الفرق الان قد اكملت اعدادها وستقاتل بشراسة من اجل كسب النقاط والابتعاد عن دوامة الهبوط والارتقاء لمراكز متقدمة في منافسة الدوري الوسيط.

جميع الأندية في مجموعة الأبيض لها نفس الطموح ستقاتل بقوة من أجل الثلاثة النقاط ،ذلك لن نحتمل تعطل اي من الفريقين في الوقت الذي نسعي فيه الي زيادة اندية مدينة النهود الي ثلاثة اندية ولذلك فالواجب يحتم علي الجميع الوقوف بجانب النضال وحيدوب والموردة والسماك في هذا الموسم الذي ستعمل كل الاندية لاجتيازه بنجاح بكل الطرق المشروعة وغيرها ..

في الدوري الوسيط الفريقان مؤهلان تماماً لاجتياز الامتحان والارتقاء الي مراكز افضل .. حيدوب برجاله ولاعبيه وجهازه الفني ووقفة كل اهالي غرب كردفان مع الفريق الذي يضم افضل اللاعبين .. والنضال بتاريخه العريق ولاعبيه الباسلين ومجلس ادارته المجتهد واقطابه ولاعبيه القدامي ورابطة مشجعيه.

مباراة النضال أمام مريخ نيالا غدا الثلاثاء تحتاج إلى وقفة كل عشاق النسيمات ومحبي الفريق الخسارة أمام سبدو الضعين ليس نهاية المطاف فالدوري لا زال في بدايته، نأمل من الجهاز الفني ولاعبي النضال تحقيق الفوز على أبناء البحيرة والعودة إلى سكة الانتصارات.

ونتمنى أيضا من لاعبي حيدوب تناسي نتيجة النهضة ربك والعمل والاجتهاد لتحقيق الفوز على سبدو الضعين الذي تخصص في أندية النهود من خلال المباريات السابقة.

ولكل مجتهد نصيب .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد