صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تم الإتفاق على مقترحات الرئيس الفخري..لجنة التطبيع تجتمع وتقرر مخاطبة الإتحاد لرفع الكشوفات وزيادة الأجانب

1٬099
عبدالرحمن عيدروس
عقدت لجنة تطبيع نادي الهلال إجتماعها الدوري اليوم “الأحد” الموافق 10 يناير 2021، وإستمع الإجتماع الى تقرير مُفصل من القطاع الرياضي عن الفترة الماضية ورؤية القطاع للفترة المقبلة خاصة الإستعدادات لمرحلة المجموعات من دوري أبطال إفريقيا..
وناقش الإجتماع مطلوبات الرئيس الفخري للنادي المستشار تركي آل الشيخ والتي يأتي في مقدمتها تأهيل الإستاد في جانب الإضاءة واستكمال الدراسات الهندسية، وكلّفت اللجنة القطاع الرياضي بإعداد التصور المطلوب منه أيضاً ورفعه للاجازة..
وناقش الإجتماع أيضاً التخطيط للمستقبل، وتم الإتفاق على تكليف لجان وفق التخصص لإعداد المشروعات المطلوبة وفق رؤية علمية واضحة خلال الفترة المقبلة.
هذا وقررت لجنة التطبيع مخاطبة الإتحاد السودانى لكرة القدم لزيادة الكشف على ضوء قرار الإتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” برفع عدد اللاعبين إلى 40 لاعبا في كشوفات الأندية المشاركة في البطولتين القاريتين ، كما قررت اللجنة تقديم طلب للإتحاد لزيادة عدد اللاعبين الأجانب إلى (5) لاعبين مع الإلتزام بإشراك ثلاثة فقط فى الدورى المحلي والاستفادة منهم فى التنافس الأفريقي .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد