صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

استاد الخرطوم حق الدولة …

349

راي حر

صلاح الاحمدي

استاد الخرطوم حق الدولة …

 

هناك رواية تقول بان احد روساء الاتحاد المحلي بولاية الخرطوم
قد عقد صفقة التنازل علي ملعب استاد الخرطوم .مقابل الصيانة للملعب من اموال الفيفا .
ونعتبر هذا الحديث حتي الان قد يكون صحيحا او غير صحيح بعد المتابعة لهذا الموضوع مع احد الاعضاء المستقلين من الاتحاد المحلي بولاية الخرطوم
عموما اذا صحة الرواية يجب ان ترجع الامور لنصابها بسرعة خاصة ان وزارة الشباب والرياضة هي الوحيدة التي يحق له معرفة هذا الامر .

المرشح الابرز لرئاسة للاتحاد العام السوداني لكرة القدم في الانتخابات القادمة هو الاستاذ مجدي شمس بإجماع كل اعضاء الجمعية العمومية ما يعتبره الكل خير خلف للعلامة البروف شداد .
الكاتب الموهبة الايام دى خف عن البروف شداد بعد علم تماما لم تنال احرفه العرجاء من تلك القامة الادارية التي افنت شبابها في الادارة الكروية واصبح يتغزل في مجلس المريخ بواسطة اللاعبين وصاحب العقل يميز ما الفرق بين التغزل في اللاعبين والمجلس ..عموما المريخ يمشي في الطريق الصحيح مها نصب له البعض العداء ..

يتحسر قدامي نادي النيل الخرطومي الذين صنعوا امجاد هذا النادي العريق علي حال النادي اداريا وفنيا خاصة ان الفريق في عهد الجمعية التعاونية لازل في بداية الدورى رصيده صفر .
بالجانب الآخر لجنة التسير المجدد لها قد تم التعديل فيها بعودة رجل الاستثمار القوي الاستاذ عبد الهادي نائب الرئيس
الكل يعلم ان نائب الرئيس الحالي للجنة التسبر ومعه نفر قد وضعوا بصمة تغير الاستثمارات بنادي النيل حتي بعد ذهاب مجلسهم (الخيل تجقلب والشكر لحماد…
قالها كبار اهل النيل ارحل ارحل ؟

مسؤلين من الخير اين اخونا صابر الخندقاوي من الحراك الهلالي صابر رجل طيب وعلي نياته لذلك غاب بفعل فاعل عن الحراك الهلالي خاصة من لجنة التسير بعد ان تم وضع اسمه ضمن القائمة ولكن كان السبب احد المقربين له من الاعلام الهلالي بعد العلاقة القوية مع احد اعضاء الاتحاد العام المؤثرين في القرار رغم طرح اسم الخندقاوي وجد الترحيب من هشام السوباط رئيس لجنة التسير .

جمعية الرياضيين بقيادة بلال عنبر تخطط للعودة عبر الية قوية حتي تضع او خطواتها في مساعدة اهل الرياضة وخاصة انها قدمت الكثير في السنين الماضية نتمني عودتها مرة اخرى وهي اقوي لان اهل الرياضة يحتاجون لهذه الجمعيات بشدة

حكاية ام ضبيبينا في الاساطير مثل قضية العجب والرشيد .
اين الحس الوطني من اهل الرياضة المتمثلة في الاطراف الثلاثة الاتحاد الهلال المريخ
هؤلاء اللاعبين يحتاج لهم الفريق القومي واحد الاندية بغض النظر الذهاب الي احدهم
في وطني الاداريين يدمرون اللاعبين واللاعبين لفقرهم يفكرون في المال الي متي يظل اللاعب السوداني لا يعرف حقوقه من واجباته .

مبروك لنادي الزومة النقاط الثلاثة في تاهيلي الوسيط مع المحافظة علي المستوي ولكن نهمس في اذن الادارة الفريق يحتاج الي مدرب كبير خاصة ان المنافسة حامية الوطيس ..

تعودنا كما يقال عن العرف ان قيادة لجنة التدريب المحلية مقسمة بين المناطق الثلاثة ولكن ضعف ممثل التدريب في الاتحاد المحلي جعل من الخرطوم أضحوكة بعد ان نالت امدرمان منصب الرئيس مرتين علي التوالي .
حدثني احد المدربين بان تمرين المدربين يخلو من مدربين الخرطوم الا خمسة منهم وهو امر يجب ان يتم مناقشته في دوائر كبار المدربين اصحاب الخبرة في منطقة الخرطوم …..

اين تجمع الرياضيين السودانين صاحب الجولات والصولات في الفترة السابقة
عودة تنظيم التجمع واجب يحتمه الواقع الرياضي .
هذا التجمع احد وقود الثورة التي أزاحت من صدر الشعب السوداني البلاء الكيزاني
خفضت وتيرته بعد الأطماع للبعض في قيادة وزارة الشباب والرياضة الاتحادية

تمنياتنا لفريقي القمة في مشوار البطولة الإفريقية بالاستمرار الي نهاية المشوار كما نهمس في ادارة الهلال والمريخ بالجلوس مع يعض والتشاور والتقارب حتي نتقدم في البطولة وننبز التعصب بين محبي الفريقين وان يخفض اعلام الفريقين وتيرة التعصب من خلال كتابات قد تضر بهم ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد