صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حميدتي يشرف افتتاح مجموعة الابيض والقوصي يدير الاجتماع الفن

135

أبوبكر الماحي
يشرف المهندس نصرالدين حميدتي افتتاح مجموعة الابيض، ضمن منافسة الوسيط. والتي اكملت ترتيباتها بالاجتماع الفني المشترك مساء الخميس 7 يناير 2021م، الذي ترأسه الأستاذ محمد عبدالسميع القوصي رئيس اللجنة المشرفة على مباريات مجموعة الابيض، ونائب رئيس اتحاد الابيض المحلي – رئيس لجنة المسابقات – حيث استضافت قاعة الاجتماعات في استاد شيكان بحاضرة شمال كردفان، فعاليات الاجتماع الفني المشترك لمباريات المجموعة، وفيه تم تنسيق كل الإجراءات الفنية والإدارية الخاصة بإقامة مباريات الجولة الأولى التي ستلعب عصر ومساء الجمعة 8 يناير ما بين الرابطة كوستي والمريخ الجنينة، عصرا، والمريخ كوستي والمريخ نيالا مساءا في استاد شيكان، وسيشرف خالد مصطفى والي ولاية شمال كردفان ، الافتتاح عند الساعة الثالثة من عصر الجمعة بحضور شعبي ورسمي كبير،. وستقام المباراة بحضور الجمهور وفق الاشتراطات والبروتوكول الصحي، عقب الحصول على الأذن من اللجنة العليا للطوارئ الصحية في شمال كردفان ولجنة أمن الولاية، خلال الاجتماع الفني المشترك رحب القوصي بالفرق الثمانية في الابيض متمنيا لها إقامة طيبة وأكد انهم سيبذلوا كل ما بوسعهم من أجل إنجاح التنظيم وهذه مهمتهم في لجنة الإشراف، اما مايلي الجوانب القانونية في الشكاوى وما إلى ذلك فهي شأن يخص لجنة المسابقات..
الوفد الإعلامي الذي وجهت له الدعوة لتشريف الافتتاح حرص على زيارة استاد الابيض ووقف على التحفة المعمارية، وكذلك التقى بعدد من المسئولين، و سيتم المشاركة في عدد من البرامج.. بدأت بحضور ختام مباراة الختام في كرة القدم النسائية التي جرت بين المريخ ونجوم السلام صباح الجمعة 8 يناير 2021م في استاد شيكان..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد