صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة القضارف يكسب الأهلى مروي ودياً بهدفين لهدف

166
كتب : الطيب جلال
فاز فريق الشرطة القضارف على نظيره الاهلي مروي بهدفين لهدف في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين ظهر اليوم على ملعب الجريف بالخرطوم تحضيراً لمبارياته المنتظره بالدوري الممتاز بدأ المدير الفني للشرطة محمد الطيب مورينهو المباراة بمشاركة خالد زمبيري في حراسة المرمى شرف الدين ادم ظهير أيمن و على جعفر كظهير أيسر وبقلبي الدفاع سفاري و عمار الدمازين وفي وسط الارتكاز بنجامين و منتصر أزهري وتواجد زاهر توتو، باليسار في صانعه اللعب وسليمان الأكاديمية في اليمين وعمر طرمبيل ووائل عبد الصمد في المقدمة الهجومية.
بكر الاهلي مروي في إحراز هدفه الوحيد في الدقيقة الأولى من إنطلاقة المباراة قبل تمركز لاعبي الشرطة عبر اللاعب محمد كويلا وعدل سليمان الأكاديمية النتيجة للشرطة في الدقيقة “٣٠” وفي الدقيقة “٣٨” تمكن الكاميروني بنجامين من تسجيل هدف الفوز للشرطة من ضربة ثابتة.
وأعرب مدرب الشرطة محمد الطيب مورينهو عن إرتياحة للمستوى الفني الجيد الذي ظهر به فريقه خلال المباراة والتصاعد الملحوظ في الأداء البدني، مشيراً إلى أنه سوف يجري يوم غداً مباراة ودية آخري امام شباب المريخ لإتاحة المشاركة لأكبر عدد من اللاعبين لتحقيق التجانس والانسجام في كل صفوف الفريق وتطوير المهارات الفردية للاعبين مع رفع معدل الأداء العام قبل لقاء توتي في الدوري الممتاز.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد