صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تكتيك يفتح النيران علي سوداكال..أتي في غفلة من الزمان لرئاسة المريخ التي لا يملك مقوماتها..

994
فشل في إدارة ناديه وقاده للحضيض ويريد شق صف اندية الممتاز
عليه ان يبحث عن طريقه لرد دين شداد وفاقد الشرعية لا يتحدث عن الديموقراطية
بأي حق اصدر البيان ومع من تشاور وإلي متي يتجاوز المؤسسية وماذا يفعل الكومبارس
هاجم قطب المريخ المعروف والمرشح السابق لرئاسة النادي مبارك إسحق تكتيك رئيس نادي المريخ بالأمر الواقع الذي لا يملك شرعية سوي ذلك المدعو آدم عبد الله آدم مكي سوداكال الذي أصدر مساء امس بيانا بإسم نادي المريخ الذي اتي هو لرئاسته في غفلة من الزمان فهو لا يشبه رؤساء المريخ العظام الدين ترأسوا النادب دون إجتماع لمجلسه فاقد الشرعية والأهلية بل ولم يشاور حتي نائبه أحمد مختار الذي أتصلت عليه هاتفيا وقال لا علم له بالبيان وأنهم لم يجتمعوا ولم يناقشوا هذا الأمر باي شكل من الأشكال ليقف إلى جانب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم كمال شداد ويدعمه ضد الحراك الذي تشارك فيه الإتحادات المحلية وأندية الدرجة الممتازة وهو نتاج طبيعي ورد دين لشداد الذي جعله رئيسا للمريخ رغم أنف الجميع ولو لم يفعل ذلك لكان ناكرا للجميل ونعذره بموقفه هذا لأنه ما كان سيستمر في المريخ بلا دعم منه فشداد الذي يرغب في إضعاف المريخ وإذاله بدعم أمثال سوداكال ليديروا أعرق الاندية السودانية والعربية والإفريقية بلا أية إمكانيات.
وقال تكتيك سوداكال أقل قامة من رئاسة ناد بحجم المريخ فهو لا يملك مقومات الرئاسة من قدرات فكرية وثقافية ومعرفية وأفق كبير ورؤية ثاقبة تعينه في آداء مهامه بجانب ضعفه البائن علي أي مستوي مشيرا إلي أن أهل المريخ ندموا كثيرا علي الديموقراطية التي أتت بسوداكال رئيسا للمريخ خلفا لعظماء مثل شاخور وابو العائلة وماهل ابو جنة ومحمد الياس محجوب وجمال الوالي ومحمد الشيخ مدني.
وذكر تكتيك بأن سوداكال الذي فشل في إقناع المريخ بمكوناته المختلفة ليكون رجل المرحلة في الفترة المقبلة وذاد فشلا في إدارة ناديه وتحمل مسئولية الصرف عليه وقاده  بطريقة (التراكيب) و(المواسير) كيف له ان يقود أندية الدرجة الممتازة مجتمعة التي عرفت عبرت تأريخها الطويل بمواقفها المشرفة تجاه أهلية وديموقراطية الحركة الرياضية فما هو تاريخ وخبرات سوداكال التي تمكنه من قيادة تجمع اندية الممتاز والمبادرة بإصدار هذا البيان الفطير الذي لا تنطلي أهدافه علي راعي الضان في الخلا.
وسخر تكتيك من سوداكال الذي كتب البيان بإسمه وارسل إليه يحمل إسمه بامر المجلس الذي لا سند له ولا شرعية  وقال لو أمتحن فيه سوداكال اي البيان إملاء منظورة لن يكتبه صحيحا ناهيك ان يكتبه من رأسه الخاوي الذي لا يجيد غير الخداع والمكر والغش والعيش علي أكتاف الآخرين والتي إشتهر بها داخليا وخارجيا.
وتساءل تكتيك متي فرغ سوداكال من قضاياه الخاصة في المحاكم حتي يتفرغ لحماية شداد والدفاع عنه وكان الأفضل له ان يحل مشاكله التي جعلته خلف القضبان لزمن طويل لينصب نفسه مدافعا عن شداد ووصيا علي مكونات الجمعية العمومية.
واكد تكتيك ان سوداكال (لو قلب الهوبة) تاني ما بجي المريخ وأن اهل المريخ كشفوا حقيقته ولا يشرفهم أن يتولي رئاسة ناديهم وسيعملون بقوة لإسقاطه من المشهد المريخي إن حدثته نفسه الترشح لرئاسة النادي مرة أخري وأضاف اهل المريخ عرفوا تماما من هو سوداكال وماذا يريد من رئاسته للنادي أوصله مرحلة يرثي لها ومن الصعوبة بمكان أن ينسوا ما فعله بناديهم.
وأوضح تكتيك ان من سخريات القدر ان يصدر سوداكال بيان بإسم المريخ ومجلسه يفقد الشرعية والأهلية وليس له مجلس إدارة ولا لجنة تطبيع ولا نظام أساسي ولا يحق له المشاركة في اي جمعية عمومية للإتحاد السوداني لكرة القدم فالمريخ ما عندو صوت ومن لا يملك الشرعية لا يتحدث عن الديموقراطية وعلي سوداكال ان يتفرغ لقضاياه والمحاكم التي تنتظره ويدخر جهده لها.
قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. يوسف كبشور يقول

    يا سيد تكتيك أحب أن أنورك بأن سوداكال ما جاء نتيجة قفلة ذي ما ادعيت , فالحقيقة هو جاء في زمن المريخ كان محتاج لأمثاله بعد أن تخلي عنه جمال الوالي ولم يكن فيه من يموله فجاء هذا الرجل في الوقت المناسب وقد دفع كثيرا للمريخ , فلا تتنكروا له , (فاذا أكرمت اللئيم تمرد واذا أكرمت الكريم ملكته )

  2. ابو عمار يقول

    يا من تتحدث عن التراكيب الرجاء توضيح من اين لك بلقب ( تكتيك ) وفهمنا التركيبه الخاصه بالاسم من اين ياخي انت تكتيك فاهمني ولا عامل رايح

  3. ابو مؤيد يقول

    سوداكال عندما ترشح لإدارة نادي المريخ . وعد بأنه قد رصد مبلغ خمسين مليون دولار للمريخ .. . . وعلي هذا الأساس فاز بالتزكية وسط تهليل وتكبر كل الكيانات المرخية . . .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد