صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

طيب. ياعامر نيالا مالو ! ؟

277

لهيب النار

هاشم الطيب

طيب. ياعامر نيالا مالو ! ؟

# في المرات الماضيه شدينا طارنا وشرينا جلد الدولي عامر شي على  الجمر عن الأسباب التي أدت لركن الدولي شانتير وحرمانه من الظهور !
# عفوا عامر مرات بجردك من لقب الدولية ليس تقليلا ولكن لمعزة أنت تعلمها ولا مكان للألقاب فيها لا تزعل يا مك والمكوكيه أغلى من الدولية ..
# نرجع تاني لحكاية رئيس لجنة الحكام المسؤول عن حالهم وأحوالهم في هذه المرة نتطرق لحكم مظلوم آخر حجبت عنه الأضواء وهو….
# الحكم المساعد الدولي محمد عبد الله نيالا .. هل تذكرونه ؟ سأذكر من نساه ..
# أتذكرون مباراة المريخ العاصمي وهلال التبلدي ذلك المساعد الذي أشار بركلة جزاء لمصلحة المريخ وتبعه حكم المباراة الدولي الفاضل أبو شنب !! و.. من ديك يا نيالا وعيييك !
# لشنو ؟ والسبب شنو؟ الله أعلم ؟؟ أفتينا يا فكي عامر !!!
# و .. الغريق قدام !!
# نيالا بدل ما يلبد مشي الدويم عمل محاضرات تحكيميه دون إذن من جلالة المك وطبعا هذه لهيب نار عديييل شيل شيلتك يا ود نيالا !!
# بمناسبة المحاضرات عن قوانين لعبة كرة القدم وتأهيل حكام جدد ووضع الإمتحانات أصبحت حكرا خاصا للسيد الريس !
# مقررات التدريب في القوات المسلحة هناك تدريبات ومحاضرات تقام سنويا للضباط والرتب الأخرى في شتى ضروب الرياضة وغيرها وتقوم الجهة المسئولة عن هذا بمخاطبة الجهات المختصة عسكرية أو مدنية وهذا ما قامت به إدارة الرياضة العسكرية وخاطبت إتحاد الكرة السودانية (بعقد) كما يسمونها دورة تحكيمية لتأهيل منسوبيها للدرجة الثالثة وكالعاده تم رصد الميزانيات التي يسيل لها لعاب أجعص جعيص!!
# طبعا خطاب الجيش إستلمه المدير التنفيذي للإتحاد وبالقلم الأحمر أشار يحول للسيد رئيس لجنة الحكام والرئيس وضع الخطاب في جيبه وذهب شارع ٦١ وقال لهم أنا الريس شخصيا مافي زول قدركم عالي !!
# وطبعا بعد المحاضرات قام وضع الامتحان وكمان صححها وكل الجالسون نجاح وهذا يكفي يا عامر !!
# وغدا نعود حتما نعود… محنتنا وحيرتنا ياهو طبع الملوك وليس المكوك. !
# على كدا نرجع للممتاز ..
# ياخوانا الهلال ماذا لحق به بدأ في نزيف النقاط والآخرين غردوا بعيدا بس هل يصير هذا سيد البلد ماسك الدفه والبقية ملأوا الجربات بالرصيد نقطتين بس من سته !
# حيرتنا يا زوران جابوك فزع بقيت وجع !!
# كراعك يا آل الشيخ مكوه بس لله درك يا هلال وربنا ينقذك من ها الحال !
# ويا السوركتا والملوك ليه تتعاملوا مع السيد بهذا الإسلوب ؟ الرسالة للبقية للأسياد معزة خاصة وجدتموه يتيما لا باك ولا معزي والله حرام لعن الله الكورونا الباعدت بين سيد البلد وأهله الأعزاء والبركة فيكم من على البعد عزيزي الصابيها.!!
ديربي أولاد كنور ::
++++++++++++
يا يوم باكر ما تسرع قرب تعال وأريت باكر يكون هسع اليوم الأحد أقصد باكر الزمان بعد صلاة المغرب .. المكان شيخ شيوخ عموم استادات السودان أتبرا الحلوه ياروعة المشهد فريق الجلاء بجلالة قدره في لقاء السحاب والأصحاب بفرقة النجوم التي زادت عدد نجوم حي العرب ديربي الأشقاء كناري صافي خاتي القول .. أمتعوا الجماهير وياريت قناة نهر النيل تقوم بالواجب وأتبرا اليوم كنور وكناره بس شرفونا بالجهتين وأرفعوا اسم البلد عاليا ما تشمتوا فينا الغير نحن لسانا طويل ما تقصروه لينا ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد