صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لله درك ابو ناصر….!

495
سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
لله درك ابو ناصر….!
& عزرا ومعذرة و اعتذارا المستشار تركي ال الشيخ من أجل التعريف فقط نذكر مالاتحب وبصفة خاصة كلمة المستشار فقد رفع الرجل بسماحة وطيب خاطر الكلفة بينه وبين كل مواطن سوداني وقالها عبر قناة ام درمان نحن والشعب السوداني اخوان ومابيني وبين كل سوداني السودانية لا توجد قيود وحواجز لذلك لا داعي لمخاطبتي بسعادة المستشار فانا لا أحب ذلك خاصة مابيني واخواني السودانيين الذين اكن لهم كل الحب والتقدير  ونحن كذلك ابو ناصر  نكن كل الود والتقدير للشعب السعودي ولشخصك الكريم .
& وحقيقة فقد أدهشني ابو ناصر خلال حديثه لقناة ام درمان فقد ثبت أنه هلالي عاشق من الدرجة الأولى ويعرف كل صغيرة وكبيرة عن الهلال على كافة الأصعدة والمستويات ولكم ان تتخيلوا والممتاز السوداني في بداياته أنه يعرف تفاصيل المواجهة الأولي للهلال امام حي العرب محصلتها وشكل الأداء ويدرك أن الهلال يؤدي اليوم مباراته الثانية في بطولة الممتاز ولم أندهش لالمامه الكبير بالتفاصيل الهلالية لانها قالها واضحة جلية انا هلالابي عاشق واتطلع لان يكون سيد البلد سيد أفريقيا بأسرها.
& ومن خلال أفكار الرجل المتعددة وعشقه للنجاح  في كل عمل يقوم به اتمنى ان يجد ابو ناصر كل الدعم والمساندة ليس من الهلاليين فقط لاغير بل من كل الوسط الرياضي لأنه صرح بأنه قادم لخدمة كرة القدم السودانية بأسرها ونتمنى أن يلتقط الاتحاد السوداني القفاز ويستفيد لأقصى مدي من علاقات وإمكانات ابو ناصر من خلال الجلوس معه وإنزال أفكاره النيرة لارض الواقع المعاش وليت عنتر اقصد كمال بن شداد يستجيب لمسألة رفع المحترفين الأجانب لخمسة حتى ولو الزم الأندية بمشاركة ثلاثة فقط في مباريات الدوري الممتاز امنحوا ابو ناصر الفرصة لأحداث نقلة نوعية في ملف المحترفين الأجانب بالهلال وقطع شك فإن الخير سيعم الجميع تدريجيا في نهاية المطاف .
& لله درك ابو ناصر فقد أحدث خبر نيلك لرئاسة أكبر واشمل واجمل الأندية السودانية حراكا كبيرا بالوسط الرياضي السوداني وما أجمل عبارة العمل على تنمية البشر والحجر في إشارة إلى أن المنشآت والبنيات التحتية بالهلال ستجد ذات الاهتمام الذي سيجده لاعبي الهلال من قبل ابو ناصر واذا وقفنا وقفة رجل واحد مع الرجل فإن الهلال موعود بنقلة غير مسبوقة على الإطلاق في تاريخه وسيد البلد لا ولن يهدأ بال لأبو ناصر حتي يصبح سيدا لافريقيا وشعبية وجماهيرية وارث ومكانة وصيت وسمعة البطل الغير متوج تؤهله اذا وجد التخطيط السليم والإمكانات المادية لان يتزعم القارة الأفريقية.
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& نتمنى أن نشاهد الهلال اليوم بوجه مغاير خلاف الذي ظهر به امام حي العرب في استهلالية مشواره بالممتاز.
& ونثق في ان الشفت زوران قد أدرك العديد من الحقائق عن مستويات اللاعبين .
& ونراهن بأنه سيصل للتوليفة الأساسية وللبدلاء بالترتيب قبل الوصول لدور المجموعات باذن الله .
& ابو عشرين فيما يبدو بأنه وعى الدرس واستوعب تماما مسألة ان يكون حامي عرين النادي الأكبر بالبلاد وغلطة الشاطر نرجح انها لن تتكرر مرة أخرى.
& إسمان اتمنى مشاهدتهم في مباراة اليوم الحارس جمال سالم ولاعب الرواق الأيمن استيفن زوي .
& هلال قيافه وفايت الناس مسافه .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. محمد سعيد يقول

    مبروكين ان شاء الله الشيخ تركي ينشلكم من الصفر يا مهلهلين….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد