صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة يجري تدريبه الرئيس لمواجهة هلال الأبيض،،،

132
كتب : الطيب جلال
اجري فريق الشرطة القضارف مرانه الرئيسية في الثانية من ظهر اليوم الثلاثاء على العشب الطبيعي بملعب الجريف استعداداً لمباراته امام هلال الابيض في الجوله الثانية للموسم الحالي للدوري الممتاز ﺍﻟﻤﻘﺮﺭﺓ ﻳﻮﻡ بعد ﻏﺪ الجمعة باستاد الهلال وادي اللاعبون ﺍﻟﺤﺼﺔ بمعنويات مرتفعة وﺻﺤﺢ ﺧﻼلها المدير الفني محمد الطيب مورينهو ﺍﻻﺧﻄﺎﺀ ﺍﻟﺘﻲ ﻻﺯﻣﺖ ﺃﺩﺍﺀ ﻋﻨﺎﺻﺮﻩ ﻓﻲ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ الأمل ﺍﻟﺘﻲ خسرها الفريق بأخطاء فادحه ، ﻭﺭﻛﺰ مورينهو ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﻮﺍﻧﺐ ﺍﻟﺘﻜﺘﻴﻜﻴﺔ ﻓﻴﻤﺎ ﻳﺨﺺ ﻛﻴﻔﻴﺔ ﺍﻟﺘﺤﺮﻙ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻟﻤﻴﺪﺍﻥ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺘﻲ ﺍﻹﺳﺘﺤﻮﺍﺫ ﻭﺍﻟﻔﻘﺪﺍﻥ بمعاونه المساعد رفعت عثمان وأخضع مدرب الحراس عبد الحفيظ عبد الباسط ثلاثي العرين خالد زمبيري و ابراهيم ابو عشرين وعبد الله الشبلي لتدريبات قوية ومتنوعة بغرض تجهزهم لموقعه الجمعة.
وكان قد عقد ظهر اليوم الإجتماع الفني المشترك لمباريات الدوري الممتاز الجولة الثاني بالاتحاد العام في مايخص المباراة مثل الشرطة مدير الكرة النقيب جمال يوسف البشير ونظيره من هلال الابيض الاستاذ مزمل على طه ، وقد أسفر الإجتماع أن يؤدي الشرطة المباراة بالشعار الابيض كما سيرتدي هلال الابيض الازرق الكامل و تنطلق صافرة اللقاء عند الساعة الثالثة والربع من عصر بعد غدآ الجمعة باستاد الهلال.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد