صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضربة معلم …!!

1٬385
سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
ضربة معلم …!!
& ﺃﻋﺮﺏ “ ﻧﺎﻧﺎ ﻳﺎﻭ ﺃﻣﺒﻮﻧﺴﺎﻩ ” ، ﺭﺋﻴﺲ ﻧﺎﺩﻱ “ ﺍﻷﺷﺎﻧﺘﻲ ” ﺍﻟﻐﺎﻧﻲ ﻋﻦ ﺛﻘﺘﻪ ﻓﻲ عودة فريقه
ﺑﻮﺭﻗﺔ ﺍﻟﺘﺄﻫﻞ ﻟﺪﻭﺭ ﺍﻟﻤﺠﻤﻮﻋﺎﺕ ﺑﺄﺑﻄﺎﻝ ﺇﻓﺮﻳﻘﻴﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺮﻃﻮﻡ
ﺭﻏﻢ ﺍﻟﺨﺴﺎﺭﺓ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻓﻲ ﺟﻮﻟﺔ ﺍﻟﺬﻫﺎﺏ ﺍﻷﺭﺑﻌﺎﺀ ﺍﻟﻔﺎﺋﺖ ﺑﺎﻟﻌﺎﺻﻤﺔ
“ﺍﻛﺮﺍ ”..خلوهو يحلم الظاهر الجمبه الراقد عليها دي مريحاهو خالص وأساسا الاحلام ما عليها ضرائب ولا بيطالبوك قبلها او بعدها بفحص كرونا …!
&  ﻭﻗﺎﻝ ايه سعادة البيه  “ ﺃﻣﺒﻮﻧﺴﺎﻩ ” رئيس الاشانتي المذكور اعلاه  ﻓﻲ ﺣﻮﺍﺭ ﻣﻊ ﺇﺫﺍﻋﺔ ﻣﺤﻠﻴﺔ ﺗﺎﺑﻌﺘﻪ ﺭﻳﻤﻮﻧﺘﺎﺩﺍ ..ﻧﻌﻢ ﺧﺴﺮﻧﺎ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻭﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﺍﻋﺘﺬﺭ ﻋﻦ ﺫﻟﻚ ﻟﻜﻦ ﺍﻷﻣﺮ ﻟﻢ ﻳﻨﺘﻪ ﺑﻌﺪ ..
ﻳﻤﻜﻨﻨﺎ ﺃﻳﻀﺎ ﺃﻥ ﻧﺬﻫﺐ ﻟﻠﺴﻮﺩﺍﻥ ﻭﻧﺤﻘﻖ الانتصار  هناك انتوا يا جماعة الزول ده مافي زول وراهو انو مباراة الحسم حتكون بمقبرة الخصوم الداخل إليها مصدوم والخارج منها مهزوم مهزوم ياولدي …؟؟؟
  & واردف وليته سكت وقطم ﺃﻧﺎ ﻭﺍﺛﻖ ﺟﺪﺍً ﻣﻦ
ﻫﺬﺍ ﺍﻷﻣﺮ ” يقصد الفوز على الهلال بمعقله بامدرمان واضح ان رئيس الاشانتي بليد جدا وساقط في مادة التاريخ الكروي يا عزيزي كان غيرك اشطرو الاشانتي ما فريق من كوكب آخر او على رأسو ريشه حتى لا يأخذ المعلوم ويورينا عرض اكتافه كم …؟ الهلال متخصص في قطع السنة كل مدرب او إداري يرفع راية التحدي في وجهه وباذن الله البداية كانت بغانا واصل الحكاية وتفاصيل الرواية عندنا هنا بالمقبرة وحقيقة ما قاله رئيس الاشانتي يحتاج لرد فعل غاضب من رفاق الشغيل وأبو عاقلة …
&منح  الرئاسة الفخرية الهلالية  لتركي ال الشيخ ضربة معلم من السوباط من ناحية فيها تقدير لمجهودات  الرجل ومن جانب آخر فإنها تفتح أبواب تعاون كبيرة مابين الطرفين على عديد الأصعدة والازرق الكبير من الضرورة بمكان أن يكون منفتحا على العالمين العربي والأفريقي واتمنى ان يردف السوباط الخطوة بأخرى يقوم خلالها بتفعيل كل البرتكولات الموقعة مع العديد من الأندية العربية والإفريقية..ونعتقد أن الرئاسة الفخرية لتركي ال الشيخ سيجني الهلال بل والكرة السودانية بأسرها  من ورائها خيرا وفيرا .
& ونعتقد أن العبارات الجميلة والوعود الزاهية التي قابل بها تركي ال الشيخ منحه الرئاسة الفخرية لنادي الهلال السوداني تؤكد سعادة الرجل بالخطوة وباذن العلي القدير فإن الرجل سيساهم في أحداث نقلة كبيرة في عديد الملفات الهلالية الخاصة بالإنسان والعمران وتجارب الرجل بالعديد من الأندية تحدث عن نفسها وخير مثال تجربة بيرميدز المصري والذي أصبح قوة ضاربة بالكرة المصرية في سنوات قليلة جدا وطبعا لا مقارنة على الإطلاق مابين اسم ومكانة وشعبية وجماهيرية الهلال وبيرميدز المصري …!!
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
&طبعا الخواجات ما عندهم المجاملة يعني مافي حاجة اسمها ده عشان قريبي او ولد حلتنا .
& وبالفهم أعلاه  ﺃﻛﺪ ﺍﻟﻤﺪﺭﺏ الصربي ميشو
ﺍﻟﻤﺪﺭﺏ ﺍﻻﺳﺒﻖ ﻟﻨﺎﺩﻱ ﺍﻟﻬﻼﻝ، ﺃﻥ ﺍﻟﺼﺮﺑﻲ “ ﺯﻭﺭﺍﻥ” ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ ﺍﻟﻔﻨﻲ
ﻟﻠﻔﺮﻳﻖ ﺍﻷﺯﺭﻕ، ﻣﺪﺭﺏ ﻛﺒﻴﺮ ﻭ”ﺗﻜﺘﻴﻜﻲ” ﻣﻦ ﺍﻟﻄﺮﺍﺯ ﺍﻷﻭﻝ.كلام زين والله .
& واضاف والكلام لميشو زوران ﻣﺪﺭﺏ صبور ﻭﻳﺘﺤﺴﺐ ﻟﻜﻞ ﺷﻲﺀ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺘﻔﺎﺻﻴﻞ
ﺍﻟﺪﻗﻴﻘﺔ ﻭﻻ ﻳﺘﺮﻙ ﺷﻴﺌﺎً ﻟﻠﺼﺪﻓﺔ( امانه الصبر ماطيب) وهذا سر نجاحه.
&ﻭﺗﻮﻗﻊ ميشو لزوران  ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺠﺎﺣﺎﺕ ﻣﻊ ﺍﻟﻔﺮﻗﺔ ﺍﻟﺰﺭﻗﺎﺀ في القريب العاجل .
& وقالها واضحة جلية ﺑﻌﺪ ﺃﻥﺗﺴﺘﻮﻋﺐ الفرقة الزرقاء  ﻓﻜﺮﻩ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺒﻲ ﺳﻮﻑ ﺗﻘﺪﻡ ﻛﺮﺓ ﻗﺪﻡ ﺣﺪﻳﺜﺔ ﻭﺟﺎﺫﺑﺔ.
& وكل المذكور اعلاه يندرج تحت بند وشهد شاهد من أهلها ومع زوران سيتحقق كل ماهو جميل باذن الله .
& ويظل الهلال الواحد الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& هلال قيافه فايت الناس مسافه .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .
قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. Daldoum Hagar يقول

    يا اخي: ما ضر الكرة السودانية و فريقي القمة بالذات الا مثل هذه المطبلة، فبدلا من اخذ كلام رئيس النادي محمل الجد و دعوة المدرب و اللاعبين بالجدية و روح المسئولية، تزيد في التخدير لينوم لاعبينا الهينين اللينين على العسل.
    كيف لفريق مدجج بافضل اللاعبين (حسب الاعلام و المطبلاتية) مسبوقا بهالة اعلامية ضخمة لا يستطيع الفوز على فريق ولائي و في استاده، و الحال هو نفسه في المريخ (احمد و حاج احمد).
    لماذا يتراخى لاعبو الهلال و المريخ بعد اي مبارة كبيرة يحققون فيها نتيجة ايجابية امام فريق كبير؟!! انه تضخيم الذات والتخدير الاعلامي و المبالغة في الفرح و المدح المبالغ لللاعبين، ليتم نسيان الواقع و القفز على المراحل الى الحلم بالفوز بالبطولة الافريقية، مرورا بكاس السوبر الافريقي ثم كاس العالم الاندية، في منتهى السذاجة.

  2. Hajjam يقول

    فعلا التطبيل والنفخ ماركة مسجلة للاعلام السالب ويجب علينا ان ننسي نتيجة اكرا والاستعداد الجاد لمباراة ام درمان والمفاجئات واردة في كرة القدم والنتيجة لصالح من يعطي اكثر في الميدان.

  3. محمد سعيد يقول

    والله انت بتنسي الحقائق والقراء ما بينسوا
    هناك فرق كتيره هزم الهلال شر هزيمه وتاهلوا
    من الخرطوم ومنهم من توج بالبطوله انت
    متل المشجعين خليك نايم وغني ساي
    لحدما تلقي فريقك بره وان شاء الله يجيبو
    ليكم حكام هجين فقط اياكم جدع
    الكراسي والبوني..

  4. Hajjam يقول

    شوف ده جاك ناطي من وين ؟؟؟علي الاقل المخدر لا يسري في جسد مشجعي الهلال كما يفعل بكم ياصبيان اليخماو. 🤪🤪🤪

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد