صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حسن الطالع …!!

516
سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
حسن الطالع …!!
& اعتقد ان حي العرب اكثر أندية الممتاز حسن طالع لأنه يقابل الأزرق بدري جدا زي شاي الصباح والمسألة باختصار انو  ابو الهل كل يوم يمر عليهو ذيادة  يكتسب تناغم اكبر وانسجام ما يعني أن كل تأخير في مواجهته فيه خطر كبير جدا على الأندية السودانية لذلك فإن السوكرتا واستنادا على المثل كتلوك ولا  جوك  احسن يخارج نفسو بدري بدري ده في الدورة الأولى اما لغاية الدورة الثانية فإن الحلاقة ستكون باذن الله بمقص الهزيمة بالدور .
& وحيال المذكور اعلاه فان اخوانا الطيبين في العرضة جنوب ومنذ الاعلان عن القرعة نسمع نقنقتهم تحت تحت ونما الى علمنا من مصادر ضليعة في عمليات الشمشره ان التمهيداب سابقا الجوهراب حاليا يرددون بأن  مباراة القمة مفروض كان تكون افتتاح الموسم منها سوبر ومنها أمر يليق بالمنافسة الأولى في البلد  بالله خلاص صدقناكم …!
& جهزوا انفسكم وخلوا زيكو قريب وطول ما انتوا في الدوري السوداني حتلاقو الهلال مرتين في الممتاز الا غايتو تعملوا ليكم عملية زراع طويلة جديدة مازي حقت شيبوب وتستفيدوا من مريخاب الجنوب وتطلبوا حق اللجوء الكروي للدوري الجنوب سوداني …!!
  & نعود لابوالهل والذي  يواجه حي العرب بورتسودان في افتتاح حملات كتيبة زوران لاستعادة بطولة الممتاز والتي حدث بها الكثير من التفريط في الثلاثة أعوام الأخيرة لذلك فإن الممتاز الحالي تحقيق لقبه هدف استراتيجي وعلى الشفت زوران ان يضعه نصب عينه ولعمري فإن ابو عيون خضراء قادر بفضل العلي القدير على دك كل الحصون المحلية واستعادة اللقب المحلي اولا ومن ثم التخطيط بهدوء وروية لباقي الأهداف المدرجة في جدول أعماله وأعمال لجنة التطبيع .
& ونعتقد أن أداء مباراتين تنافسيتين امام حي العرب واهلي مروي ببطولة الدوري الممتاز يعتبر أعدادا جيدا لمواجهة الحسم امام الاشانتي ومن ثم العبور لدور المجموعات باذن الكريم .
& وحيال الضغط الكبير نعتقد أن ملعب الجوهرة الزرقاء يحتاج لتكثيف عملية الإعداد والإصلاحات المباشرة أول بأول حتى لانفاجا بأنه خرج من الخدمة كغيره  وبات غير صالح لأداء المباريات وبصفة خاصة الإفريقية .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& الكاف رفع كشف لاعبي الأندية المشاركة في بطولاته إلى أربعين لاعب جراء الكرونا .
& وبدلا من أن يتجاوب الاتحاد العام ويسمح بتسجيل نفس العدد وبصفة خاصة للاندية الممثلة أفريقيا لم يفعل
& الأمر الذي الحق بعض الضرر بالهلال واضطر معه لان يكون لاعبين خارج كشوفاته محليا وأفريقيا بطبيعة الحال وهما الدالي وياسر مزمل .
& ياسر مزمل مصاب ويمكن أن يتعافى ويلحق بالمنافسات الداخلية والخارجية في اسرع فرصة والدالي جاهز الآن ولكنه خارج الكشوفات .
& كل الاتحادات في العالم تساند الأندية التي تمثل أوطانها خارجيا وتقدم لها كافة التسهيلات فيما عدا الاتحاد السوداني والذي يعقد مهمتها والشواهد كثيرة جدا .
& واتمنى ان يغير الاتحاد العام نظرته العقيمة لان الأندية التي تلعب خارجيا تمثل السودان وليس نفسها فقط لاغير .
& ومهمتها الوطنية الكروية الخارجية لا تقل عن مهمة المنتخبات الوطنية المختلفة .
& واتمني ان تكون هنالك اجتماعات دورية تنسيقية بين مدرب المنتخب الوطني ومدربي الهلال والمريخ .
& ركزوا وتعاضدوا من أجل هدف واضح هو المحافظة على ميزة المشاركة في بطولات الكاف بعدد أربعة أندية.
& وهذا الأمر يتطلب تأهل انديتنا لدور المجموعات وحصولها على نقاط تراكمية جديدة (وهلاريخ ) على مقربة من دور المجموعات .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& هلال قيافة وفايت الناس مسافه .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد