صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المباحث تسترد مسروقات ب 70مليون جنية

423
امدرمان – كورة سودانية
تمكنت المباحث من استعادت  مباحث شرطة قسم النيل مسروقات تقدر ب70 مليون جنيه والقبض على (4) متهين خلال (48) ساعة من تدوين البلاغ.
وكشف العقيد شرطة علاء الدين حيدر محمد رئيس قسم شرطة مدينة النيل أن تفاصيل الحادثة تعود الى ورود بلاغ لقسم شرطة مدينة النيل تفيد فيه الشاكية بأن مجهولاً تمكن من سرقتها عدد (12) غويشة ذهب بأوزان مختلفة وعد من المصوغات الذهبية وعملة أجنبية تقدر ب(26) ألف دولار أمريكي وذلك عقب خروجها من منزلها بغرض التسوق وترك المفتاح بالخزنة ، وعقب تلقي البلاغ نشطت مباحث القسم في جمع المعلومات وتحديد دائرة الإتهام فضلاً عن  المراقبة الميدانية وتنشيط المصادر لفك طلاسم البلاغ حيث تم القبض على (4) متهمين وبحوزتهم المسروقات واتخاذ اجراءات بلاغ في مواجهتهم تحت المادة (174) من القانون الجنائي توطئة لتقديمهم للمحاكمة.
الفريق شرطة ياسر أكد قدرة الشرطة على إكتشاف مختلف الجرائم الواقعة ضد الانفس والممتلكات مشيراً الى أن سرعة الإبلاغ عن الوقائع في مضابط الشرطة تسهم في إكتشاف الجريمة مشيداً بأنجاز قسم شرطة مدينة النيل بما يؤكد الجاهزية والمهنية الشرطية في حفظ حقوق المواطن والوصول الي أبعاد الجريمة ودوافعها وتقديم المتورطين للعدالة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد