صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مكافحة التهريب الشمالية تحبط تهريب  (١٧٢) ألف كرتون سجائر لداخل البلاد

640
الشمالية – كورة سودانية
 تمكنت قوات مكافحة التهريب الولاية الشمالية من ضبط عدد (٣٤٥٠) كرتونة سجائر مستورد تعادل عدد (١٧٢٥٠٠) باكو ماركات مختلفة مهرب لداخل البلاد قادم من احدي الدول المجاورة ،  بالصحراء الغربية الشمالية (صحراء بيوضة) علي بعد ٤٠٠ كيلومتر من مدينة دنقلا مهرب
 وثمن اللواء شرطة عوض الله الشيخ مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب الأدوار الكبيرة الذي تقوم به هيئة الجمارك متمثلة في الإدارة العامة لمكافحة التهريب في مكافحة التهريب ، مشيداً بما قامت به مكافحة التهريب دنقلا من إنجاز يستحق الثناء.
من جانبه أبان العميد شرطة حقوقي حافظ التجاني سعيد مدير مكافحة التهريب الولاية الشمالية للمكتب الصحفي للشرطة أن قواته بعد تلقيها معلومات بوجود مواد مهربة ونشاط لحركة التهريب في الصحراء تحركت القوات فوراً وقامت بعمليات تمشيط واسعة شملت أجزاء كبيرة من الصحراء إلى أن وجدت بضائع بلغت عدد (٣٤٥٠) كرتونة سجائر تعادل حوالي (٤١) مليون سيجارة أنواع و ماركات مختلفة ممنوعة قادمة من الخارج.
موضحاً إتخاذ كل ما يلزم من إجراءات قانونية حيث تم شحن المخالفات الى حاضرة الولاية وتم تحرير إعلان حجز بالمضبوطات، مؤكداً إستمرار عمليات التمشيط لكافة الحدود الشمالية لضبط المزيد من المخالفات الجمركية المختلفة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد