صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تركى آل الشيخ يهاتف السوباط

1٬876
هاتف معالى المستشار بالديوان الملكى السعودى ورئيس الهيئة العامة للترفيه الوزير تركى بن عبدالمحسن آل الشيخ مساء اليوم الجمعة السيد هشام حسن السوباط رئيس نادى الهلال مهنئاً بانتصارات الهلال مثمناً ما تم من إنجازات مشهودة ومقدرة متمنيا للهلال مزيداً من التطور ، مبدياً استعداده لدعم مسيرة الهلال فى كل الجوانب الفنية والادارية والانشائية..
من جانبه قدم السيد هشام السوباط شكره وتقديره على مشاعر معاليه ومبادرته الكريمة لدعم الهلال كترجمة حقيقية لما يربط المملكة بالسودان من وشائج واواصر وعلائق تاريخية قوية ومستمرة ، واعداً بتواصل اكبر لترجمة كل ذلك فى شكل برامج و اتفاقات..
قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. صلاح يقول

    السعوديين بعرفوا يلعبوا صاح، بعد ما حكومة الكيزان الملعونة راحت في ستين داهية، عاوزين يخشوا على الشعب السوداني من خلال نادي الشعب ونادي الوطنية الهلال سيد البلد أبزرد، أما أولاد الحكومة المقبورة ديك ولا هببوهم، لكن مع ذلك يجب أخذ الحيطة والحرب، فالأعراب لا خير يرتجي منهم للسودان، برنامج بنبني وطنا لو إتلاحمنا وإتكاتفنا وزحينا حارقي البخور ومثيري الفتن والقلاقل عيال الكيزان، ورميناهم في مزبلة التاريخ……..!!
    ما عارف إتذكرت مكرمة الأمير عبد الرحمن بن سعود ليه 😆😆😆

  2. ابراهيم عوض يقول

    تركي ال الشيخ ما عندو تلفون ناسنا في المريخ ولا شنو

  3. Mohamed يقول

    حيكون في سوباط سعودي كمان يا ابو شيبة اشتكوا للفيفا إشراك إداري اجنبي مخالف للقوانين الشيبانية

  4. Mohamed يقول

    سوداكال قافل التلفون

  5. محمد سعيد يقول

    رسسسساله مفبركه متين الامير تركي كان بيسأل عن الهلال وننتظر دعمه للهلال..كتابة ساي ما بتنفع البيان بالعمل..وربما الامير تركي
    اخطأ …الخبر الليله بالقروش بكره بالمجان..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد