صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كورة سودانية تورد نتائج جولات الاسبوع الاول للمرحلة الثانية من التأهيلي

21

جزيرة الفيل

جزيرة الفيل يكتسح المريخ بكوستي برباعية..والجبل كريمة يفاجئ هلال الساحل ويهزمه بهدف

الرابطة سنار يغتال الهلال بأم رابة ويتصدر.. واسد البراري والذئاب حبايب

جرت يوم الجمعة (15 اغسطس) 10 مباريات ساخنة في إفتتاح جولات الاسبوع الاول للمرحلة الثانية من الدوري التأهيلي المؤهل للممتاز جاءت نتائجها علي النحو التالي:
ببابنوسة وضمن مواجهات المجموعة الاولي حقق الشرطة بطل بابنوسة فوزا كبيرا علي الشرطة كادوقلي بثلاثة اهداف مقابل هدف بعد عرض قوي من اصحاب الارض، وبالفاشر حقق هلالها فوزا مستحقا مريخ نيالا 3/1 بعد عرض قوي من الطرفين خاصة من الهلال احرز له صالح بهجة هدفين واضاف حمدي الهدف الثالث واحرز يتيمة مريخ نيالا فرانسيس ليتصدر هلال الفاشر والشرطة بابنوسة المجموعة بـ3 نقاط لكل.
بكوستي ألحق جزيرة الفيل خسارة كبيرة بمضيفة المريخ بأربعة أهداف نظيفة ضمن مواجهات المجموعة الثانية وأضاع جزيرة الفيل مهرجانا للاهداف بهذه النتيجة يتصدر جزيرة الفيل، كما حقق اتحاد الكرنوس فوزا مهما علي العصمة الكاملين بهدفين مقابل هدف بعد مباراة مثيرة تقدمت فيها العصمة بالهدف الاول كما اهدر لاعبها يونس ركلة جزاء في الزمن الضائع من المباراة ليتصدر جزيرة الفيل بفارق الاهداف عن اتحاد الكرنوس.
بأم روابة حقق الرابطة سنار فوزا ثمينا علي الهلال بهدف دون مقابل أحرزه المحترف النيجيري اسحق بعد مباراة قوية من الهلال رغم الخسارة واضاع فرص عديدة للتعادل،
بإستاد الخرطوم تعادل بري والرابطة كوستي بدون اهداف بعد مباراة متكافئة من الطرفين شهدت اهدار العديد من الفرص للطرفين، بهذه النتائج يتصدر الرابطة سنار المجموعة الثالثة برصيد ثلاثة نقاط.
ببورتسودان فاز حي العرب علي العرب حلفا الجديدة بهدف دون مقابل احرزه اللاعب ابكر في شوط اللعب الاول بعد عرض متكافئ ضمن مباريات المجموعة الرابعة، كما حقق مريخ المناقل فوزا عريضا علي النيل سنجة بأربعة أهداف نظيفة بإستاد مدني وتبادل في احراز الاهداف الاربعة يوسف النقر هدفين ورنقو والطيب ولكل هدف.
أحدث الجبل كريمة مفاجاة من العيار بفوزه علي هلال الساحل الهابط بهدف دون رد احرزه محمد داؤود ضمن مباريات المجموعة الخامسة وقدم الجبل واحدة من اقوي المباريات في الفترة الاخيرة ليتصدر المجموعة بـ3 نقاط عقب تعادل الخناق دنقلا والشمالية الدامر بهدف لكل ليضع كل فريق اول نقطة في رصيده احرز للخناق احمد المصطفي وادرك الشمالية التعادل من ركلة جزاء.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد