صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سانتو: المريخ يملك المقومات لإقصاء النيجيري من الأبطال

28

أبدى الكابتن فتح الرحمن سانتو مهاجم المريخ الأسبق تفاؤله في قدرة الأحمر على تعويض خسارته في جولة الذهاب أمام ريفرز يونايتد النيجيري الأحد الماضي بثلاثية نظيفة وتحقيق فوز كاسح على منافسه غداً السبت يؤهله للصعود لمرحلة المجموعات من دوري الأبطال، ولفت سانتو إلى أن المريخ هو من هزم نفسه في نيجيريا وليس فريق ريفرز مبيناً أن لاعبي الأحمر وقعوا في أخطاء قاتلة تسببت في تلك الهزيمة لكنه توقع أن يعود الأحمر بقوة في لقاء الغد ويقلب الطاولة على منافسه النيجيري وتعويض نتيجة الذهاب، وذكر سانتو أن المريخ يملك من المقومات ما يجعله يقدم الأفضل في لقاء الغد مبيناً أن الفريق يضم لاعبين مميزين يستطيعون صنع الفارق لمصلحته وقيادته لتحقيق فوز عريض على ريفرز يمكّنه من التأهل لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. alyyas يقول

    يا سانتو زمانك ولى ، الآن زمن نفخ وتطبيل صحيفة الزاوية والصدى …. المرخرخ ح يتقبل هدف وممكن يفوز 2/1 بس العبرة طيران لانه فريق يهتم بعيوب الهلال اكثر من يهتم ب ايجابياته وترميمه إن وجدت أصلا . لا تضيعوا وقتكم فى مشروع وهدف صفري . طيران طيران وفي الكونفدرالية خصيمكم الافريقي التونسي وكفي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد