صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يبدأ المشوار بمريخ كوستي والمريخ يواجه الشرطة بالقضارف

25

المريخ يغادر لبورتسودان لمواجهة حي العرب في الأسبوع الثاني والهلال يستقبل الرابطة بأمدرمان

سُحبت مساء اليوم الاثنين قرعة النسخة 22 لمسابقة الدوري الممتاز حيث أسفرت القرعة عن إقامة الافتتاح بمدينة القضارف بمباراة تجمع الشرطة الصاعد للمسابقة مع المريخ وصيف النسخة الماضية من البطولة في حين سيستقبل الهلال حامل اللقب مريخ كوستي في أول مباراة له في المسابقة. وفيما يلي برمجة الأسابيع الثمانية الأولى للمسابقة:

الأسبوع الأول

في الأسبوع الأول يقابل الشرطة المريخ بالقضارف ويلتقي حي العرب مع الخرطوم الوطني ببورتسودان ويقابل أهلي الخرطوم الرابطة كوستي بالخرطوم ويلتقي الهلال العاصمي مع مريخ كوستي بأمدرمان ويستضيف الأمل هلال كادوقلي بعطبرة ويستضيف الأهلي هلال الأبيض بعطبرة ويقابل حي الوادي أهلي شندي بنيالا ويلتقي مريخ نيالا مع تريعة البجا بنيالا ويلتقي مريخ الفاشر مع أهلي مدني بالفاشر.

الأسبوع الثاني

في الأسبوع الثاني يلتقي الشرطة مع الخرطوم الوطني بالقضارف ويقابل حي العرب المريخ ببورتسودان ويلتقي أهلي الخرطوم مع مريخ كوستي بالخرطوم ويقابل الهلال الرابطة بامدرمان ويلتقي الأمل مع هلال الأبيض بعطبرة ويقابل الإكسبريس هلال كادوقلي بعطبرة ويلتقي حي الوادي تريعة البجا بنيالا ويقابل مريخ نيالا أهلي شندي بنيالا.

الأسبوع الثالث

في الأسبوع الثالث يلتقي الرابطة مع الشرطة بكوستي ويلتقي مريخ كوستي مع حي العرب بكوستي ويقابل هلال الجبال أهلي الخرطوم بكادوقلي ويلتقي هلال التبلدي الهلال العاصمي بالأبيض ويلتقي أهلي شندي الأمل عطبرة بشندي ويقابل تريعة البجا أهلي عطبرة بجبل أولياء ويلتقي المريخ مع أهلي مدني بأمدرمان ويقابل الخرطوم الوطني مريخ الفاشر بالخرطوم ويلتقي حي الوادي مريخ نيالا في ديربي المدينة.

الأسبوع الرابع

في الأسبوع الرابع يلتقي الرابطة مع حي العرب بكوستي ويقابل مريخ كوستي الشرطة القضارف بكوستي ويلتقي هلال كادوقلي مع الهلال بكادوقلي ويقابل هلال التبلدي أهلي الخرطوم بالأبيض ويلتقي أهلي شندي أهلي عطبرة بشندي ويقابل تريعة البجا الأمل بجبل أولياء ويستضيف المريخ مريخ الفاشر بامدرمان ويلعب الخرطوم الوطني مع أهلي مدني.

الأسبوع الخامس

في الأسبوع الخامس يلتقي الشرطة مع هلال كادوقلي بالقضارف ويقابل حي العرب هلال الأبيض ببورتسودان ويلتقي أهلي الخرطوم مع أهلي شندي بالعاصمة ويقابل الهلال تريعة البجا بامدرمان ويلتقي الأمل مع حي الوادي بعطبرة ويقابل الأهلي مريخ نيالا بعطبرة ويقابل مريخ الفاشر الرابطة بالفاشر ويلتقي أهلي مدني مع مريخ كوستي بمدني ويقابل المريخ العاصمي الخرطوم الوطني بملعبه بامدرمان.

الأسبوع السادس

في الأسبوع السادس يلتقي الشرطة مع هلال الأبيض بالقضارف ويقابل حي العرب هلال كادوقلي ببورتسودان ويلتقي أهلي الخرطوم مع تريعة البجا بالخرطوم ويقابل الهلال أهلي شندي بامدرمان ويلتقي الأمل مع مريخ نيالا بعطبرة ويلتقي أهلي عطبرة مع حي الوادي بعطبرة ويستضيف مريخ الفاشر مريخ كوستي بالفاشر ويقابل أهلي مدني الرابطة كوستي بمدني.

الأسبوع السابع

في الأسبوع السابع يستضيف أهلي شندي الشرطة بشندي ويقابل تريعة البجا حي العرب بجبل أولياء ويلتقي حي الوادي مع أهلي الخرطوم بنيالا ويقابل مريخ نيالا الهلال بنيالا ويلتقي الرابطة مع المريخ بكوستي ويقابل مريخ كوستي الخرطوم الوطني بكوستي ويلتقي هلال الجبال مع مريخ الفاشر بكادوقلي ويقابل هلال التبلدي أهلي مدني بالأبيض ويلتقي الأمل وأهلي عطبرة في ديربي مدينة الحديد والنار.

الأسبوع الثامن

في الأسبوع الثامن يقابل  أهلي شندي حي العرب بشندي ويلتقي تريعة البجا مع الشرطة بجبل أولياء ويقابل حي الوادي الهلال بنيالا ويلتقي مريخ نيالا مع أهلي الخرطوم بنيالا ويقابل الرابطة الخرطوم الوطني بكوستي ويلتقي مريخ كوستي مع المريخ العاصمي بكوستي ويقابل هلال الجبال أهلي مدني بكادوقلي ويلتقي هلال التبلدي مع مريخ الفاشر بالأبيض.

الدوري-الممتاز

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. mohamed elfatih abdulgader يقول

    اتمني زسم بلا تاجيلات

  2. salah يقول

    قرعة تقول خاتنها ناس المرخرخ بي نفسهم، يعزلوا ليهم في المباريات الميتة ويختوها ليهم في البدايات ويرحلوا ليهم المباريات الفيها الردم والكبع واللبع ويختوها ليهم في آخر أسابيع، وبعد ده كلو دائماً مخيبين ظن ناس إتحاد اللقيمات وبيطلعوا وصايفة، والسنة دي إحتمال الوصافة زاتها تروح مع ناس هلال التبلدي لأنو أهلي شندي قدام المرخرخ الدم بيحن للدم والعديل بيميل للزين !!
    القرعة زي بتاعة الموسم الماضي ومافيها إختلاف إلا في إنو سيد البلد ولأول مرة منذ ستة مواسم يبدأ من ملعبه، وسيلعب أربعة مباريات نارية في وقت مبكر مع هلال التبلدي وهلال كادوقلي والرابطة كوستي وأهلي شندي، والمرخرخ حايبدأ من برة الحفرة وياعيني هاك ياالشرطة وحي العرب وفتح الشهية، بكون الأستاذ المرشدي قال ليهم السر في بطولات الهلال هو بدايته من خارج ملعبه، وعشان نفك وصافتنا لازم نمشي علي خطاه !!
    برضو حاتجعروا في النهاية بعد ماعواجيزكم يقطعوا زيت وتتردم عليكم المباريات الصعبة، وحاتطالبوا تاني بالتأجيل وتعديل البرمجة وترحيل مباريات للدورة الثانية وغيرها من الخرمجة والعواسة البتعملوها كل سنة يامرخرخين ههههههههههه
    لكمة أخيرة: بكرة أول ما الضرب يكتر علي ناس المرخرخ حايطالبوا بتحويل مبارياتهم أمام الهلال سيد البلد وهلال الأبيض وأهلي شندي وهلال كادوقلي لتلعب مع مباريات الدورة الثانية…….وكان حيين بنذكركم بي كلامنا ده !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد