صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يصارع المريخ للحصول على خدمات نجم الزمالك

20

كشفت وسائل اعلام مصرية أن إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على احتراف إسلام جمال مدافع الفريق الأبيض في نادي المريخ السوداني بداية من شهر يناير المقبل على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مقابل مليون جنيه يحصل عليها القلعة البيضاء وكانت الآونة الأخيرة شهدت خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للفريق مما أدى لابتعاده عن المنتخب الوطني في مباراة غانا الأخيرة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم وتوترت علاقة المدافع برئيس النادي بعدما اتهمه الأخير بالسهر وقام بطرده من الجلسة الأخيرة التي جمعت مرتضى منصور مع اللاعبين بعد تجديد الثقة في الجهاز الفني ورفض استقالة مؤمن سليمان المدير الفني للفريق وكشفت صحيفة اخبار اليوم المصري أن اسلام جمال تلقى عرضاً آخر من الهلال السوداني يفاضل بينه وعرض المريخ من أجل حسم وجهته المقبلة خلال الساعات القادمة للبدء فى إجراءات انتقاله بالميركاتو الشتوى.

%d8%a7%d8%b3%d9%84%d8%a7%d9%85-%d8%ac%d9%85%d8%a7%d9%84

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. salah يقول

    ههههههههههههه أولاد النيل عاوزين يجهجهوا المرخرخ ويبتزوهوا بحكاية تدخل الهلال دي ويرفعوا ليهو سعر العنبلوك في السماء…..!!
    الشئ الواضح إنو لا الهلال ولاغيره عاوز ليهو لاعب عجوز ومدربه قنع من خيراً فيهو، بس الحلبة عارفين عقدة أخوانا ديك قدام اللاعبين المصريين وبيموتوا في البيلطشهم مووت، عشان كدة عاوزين يلمعوا العنبلوك ويزيدوا سعره للمرخرخين …….!!
    لكمة أخيرة: ياربي تردم تيمهم باللاعبين العجايز كمان وكمان هههههههههههه

  2. كملو خلاص يقول

    ومن متين الهلال بيفكر فى الحلب؟ الهلال ليس بالفريق المرخرخ و لاينال ارتداء قميصه كل من هب ودب كاﻵخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد