صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عمار شيلا مدير إدارة البرامج بالنيل الأزرق:

113

نراهن على مشاركتنا في مونديال القاهرة للقنوات الفضائية

لدينا مجموعة برامج جديدة ،وسنزيد مساحة الرياضة و لدينا مفاجآت أخرى

راهن الأستاذ عمار شيلا مدير إدارة البرامج بقناة النيل الأزرق على مشاركة القناة فى مونديال القاهرة للأذاعة والتلفزيون الذى تنظمه جامعة الدول العربية والذى إنطلقت فعالياته أمس بالقاهرة ،وقال شيلا أن النيل الأزرق تشارك بعدد من البرامج والفقرات على رأسها برنامج ( بالبلدى ) وهو من برامج التراث الثقافية الى جانب برنامج (ستديو 5 ) الذى قدمه الفنان طه سليمان وفقرة ( فلاش وحكاية ) التى تقدم ضمن برنامج مساء جديد ،وأضاف أن المهرجان تشارك فيه أكثر من 400 قناة فضائية عربية الى جانب الأذاعات ،وتدير المسابقة بين القنوات  الأعلامية المعروفة فاطمة بن حوحو ،وستختتم فعالياته يوم الخميس القادم بمهرجان كبير  يصاحبه معرض ضخم بمدينة الأنتاج الأعلامى .

وحول مشروعات إدارة البرامج بقناة النيل الأزرق قال عمار شيلا أنهم نجحوا لأول مرة فى تقديم خمس سهرات ثابتة على مدار الأسبوع وهى أغنيات من البرامج و100 دقيقة ودراما 200 للأستاذ هاشم صديق ونجوم الغد وأصحاب المقام الرفيع ،و قال أن هناك برامج اخرى على رأسها (بالبلدى ) و ( حضرات السادة المشاهدين ) فى نسخته الثانية والذى سيتم تسجيله خلال الأيام القادمة ،الى جانب برنامج ( أول الأسبوع ) وهو برنامج سهرة تقديم تسابيح مبارك وسيكون إضافة حقيقية للساحة .وقال أن تسجيل برنامج مشروعى سيبدأ أيضا خلال الأيام القادمة بشكل مختلف ،وأضاف أن شهر يناير القادم سيشهد تغييرات كبيرة على مستوى الهوية البصرية وذلك بتغيير الفواصل والشعارات الخاصة بالقناة .

وقال أن تفاعل القناة مع الأحداث السياسية وتخصيصها لبرمجة خاصة لختام فعاليات مؤتمر الحوار الوطنى شئ طبيعى فى ظل إهتمام القناة بالهموم الوطنية والتبصير بها تحقيقا للأهداف المرجوة .

وقال أن النيل الأزرق نظمت خمس دورات تدريبية خلال العام الحالى لتدريب الكوادر فى جوانب تأهيل المذيعين والمنتجين والمصورين لرفع كفاءة الكادر البشرى ،وسنزيد مساحة الرياضة خلال برمجتنا فى الفترة القادمة%d8%b9%d9%85%d8%a7%d8%b1-%d8%b4%d9%8a%d9%84%d8%a7

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد