صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال وأهلي شندي يتنافسان من أجل التعاقد مع الغاني اوكراه نجم المريخ

25

دخل الهلال في مفاوضات مبكرة مع نجم المريخ الغاني اوغستين اوكراه من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ويسعى الهلال للاستفادة من انتهاء عقد اللاعب مع المريخ في نوفمبر المقبل من أجل التعاقد معه وتوجيه ضربة جديدة لنده المريخ في التسجيلات الرئيسية بعد أن كان الأزرق وجّه ضربة قوية للأحمر في التسجيلات التكميلية الماضية بالتعاقد معه نجمه الشاب شرف شيبوب عبر كوبري شبيبة القيروان التونسي، وإلى جانب الهلال يفكر أهلي شندي في التعاقد مع اوكراه حيث يرغب الآرسنال في الاستفادة من قدرات اللاعب الكبيرة للمشاركة معه في البطولة الأفريقية العام المقبل، يذكر أن المدرب الألماني انتوني هاي المدير الفني للمريخ كان طلب من مجلس الإدارة بضرورة التجديد للغاني اوكراه في التسجيلات المقبلة مؤكداً أن اللاعب سيكون من ضمن خياراته الأساسية في الموسم المقبل.

اوكراه نجما للمباراة

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    عدوك سهرو ولامنامو والدجاج خارج القفص علي مسئولية صاحبه. جهجهوا الدلاقين. عفيت منك ياكردنة

  2. salah يقول

    ضر وحسادة بس ياكردنة وشغلك نضيف….ههههههههههههه
    ناس أبوالمستعار قالوا بيجهزوا لنفرة شهر أكتوبر عشان يلقطوا قريشات تسجيل أوكرا، بس المشكلة أوكرا لمن يشوف الجرجير الأخضر ماحايعاين ليكم للقريشات البتلقطوها زي الإيجارات دي !! يعني إنتوا أحسن نفرة عندكم جابت ليها 150 مليون بالقديم، واللاعب ده تمنة أقلاها مليون دولار ضربوها وأحسبوها وشوفوا عاوزة ليها كم إيجار شهر ….هي نفرة ؟ معقول اللاعب يستناكم حتي يعتزل ويشيب عشان يشيل باقي قريشاته؟
    الكاش بيقلل النقاش، عندكم مليون لحلوح أمرقوها، ماعندكم شوفوا ليكم شغلة وماتعطلوا لينا كوبري الحرية القيرواني ساي ههههههاااااي هاي هاي
    لكمة أخيرة: المحترف الشاف مشكلة قريشات ترتوري وجابسون مع ناس المرخرخ وإنكارهم حقهم، ماممكن يبقي بليد ويركب نفس الماسورة…..!!

  3. التوم يسن يقول

    الجلفوط سوف يظل جلفوط الى الابد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد