صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ريال مدريد يسحق خيخون ويتجاوز برشلونة .. (فيديو)

23

ألحق ريال مدريد هزيمة ساحقة بضيفه سبورتينغ خيخون (5-1) في اللقاء الذي جرى الأحد 18 يناير في ملعب “سانتياغو برنابيو”، ضمن المرحلة الـ 20 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وضرب ثلاثي الهجوم الـ (BBC) بقوة في الشوط الأول للمباراة وأحرز خمسة أهداف، خطف النفاثة الويلزية غاريث بيل الهدف الأول مبكرا في الدقيقة السابعة برأسية رائعة، وضاعف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو النتيجة بعد دقيقتين فقط بتسدية قوية بيسراه في المقص الأيسر، وعزز المهاجم الفرنسي كريم بنزيما تقدم الفريق الملكي بعد ثلاث دقائق بتسجيله الثالث بمقصية رائعة، وعاد رونالدو وسجل الهدف الشخصي الثاني له والرابع للميرنجي، ليرفع رصيده إلى 16 هدفا في الموسم الحالي لليغا ويتصدر قائمة الهدافين بفارق هدف أمام زميله كريم بنزيما، وثنائي برشلونة الأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار. كما عاد بنزيما في الدقيقة الـ 40 وسجل الهدف الشخصي الثاني له والخامس للملكي، ليرفع رصيده إلى 16 هدفا ويتساوى مع رونالدو في صدارة الهدافين. بينما شهدت بداية الشوط الثاني تسجيل المهاجم إسماعيل لوبيز بلانكو هدف حفظ ماء الوجه لفريق سبورتينغ خيخون في الدقيقة الـ 62. في حين عجز لاعبو ريال مدريد عن تسجيل أي هدف في النصف الثاني للمباراة.

 

وحقق ريال مدريد، فوزه الثاني على التوالي تحت قيادة مدربه الجديد زين الدين زيدان، ورفع رصيده إلى 43 نقطة، وارتقى إلى مركز الوصافة متجاوزا بفارق نقطة غريمه التقليدي برشلونة، الذي يستضيف أتلتيك بيلباو في سهرة هذه الليلة. بينما تعرض سبورتينغ خيخون للهزيمة الخامسة على التوالي، وتجمد رصيده عند 15 نقطة، وبقي في المركز التاسع عشر قبل الأخير في جدول ترتيب الليغا.

ريال مدريد يسحق خيخون

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد