صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ريال مدريد وبرشلونة يتصارعان في كلاسيكو الارض

29

تقام اليوم السبت الموافق21-11-2015 مباراة الكلاسيكو الأسبانى أو كلاسيكو الأرض كما يسميه البعض المرتقب حيث يلتقي نادى شلونة حامل لقب الدروى الأسبانى الموسم الماضى وصاحب الثلاثية التاريخية للمرة الثانية فى تاريخة مع ريال مدريد نادى القرن وأعظم الاندية الأوربية والذى يمتلك علشرة القاب دورى ابطال أوربا بالرقم القياسى في لقاء قوي وكلاسيكو مثير ويستضيفها نادى ريال مدريد الأسبانى على ارضه في السانتياغو بيرنابيو بقمة المرحلة الثانية عشر من بطولة الدوري الاسباني 2016 الممتاز لكرة القدم وتترقب ملايين الجماهير لعبةرشلونة وريال مدريد حول العالم لمواجهة الكلاسيكو للإثارة المتوقعة وانتظار الفائز فيها للاحتفال به, وتنقل لعبة برشلونة وريال مدريد عبر قناة بين سبورت Bein Sport من البث المباشر وستقام مباراة برشلونة والريال القادمة يوم السبت الموافق 21-11-2015 الساعة الثامنة والربع بتوقيت السعودية.والسابعة والربع بتوقيت القاهرة وفى تمام التاسعة والربع بتوقيت السودان.

 ويبدو أن التنافس شديد بين الفريقين للتأهل ضمن الدوري الأسباني الممتاز، حيث يدخل الفريق الملكي ريال مدريد المباراة بـ 24 نقطة، والتى حصدها بالفوز في 7 مباريات من أصل 11 مبارات، بينما يدخل الفريق الكتالوني برشلونة المباراة بـ 27 نقطة والتى استطاع الحصول عليها بعد الفوز في 9 مباريات.

 

قمة اسبانيا

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. مانديلا يقول

    الثامنة و الربع بتوقيت السعودية .. التاسعة و الربع بتوقبت مكه …هل مكة خارج السعودية ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد