صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إجتماع تنسيقي ناجح للجهازين الإداري والفني للمنتخب الأولمبي بخصوص الإعداد ومباراتي الإمارات ومعسكر قطر

24

ناقش إعداد المنتخب للمشاركة في سيكافا

إجتماع تنسيقي ناجح للجهازين الإداري والفني للمنتخب الأولمبي بخصوص الإعداد ومباراتي الإمارات ومعسكر قطر

عقد الجهازين الإداري والفني للمنتخب الأولمبي السوداني إجتماعاً ظهر أمس بالمقر الرئيس للإتحاد السوداني لكرة القدم بالخرطوم (2) برئاسة الأستاذ طارق عطا صالح نائب سكرتير الإتحاد السوداني لكرة القدم مقرر لجنة المنتخبات الوطنية المشرف العام للمنتخب الأولمبي وبحضور المدير الفني للمنتخب الكابتن محمد محي الدين الديبة وجميع طاقم الجهاز الفني وناقش الإجتماع ترتيبات إعداد المنتخب لبطولة شرق ووسط إفريقيا (سيكافا) والذي سيبدأ بالتجمع في الخرطوم وآداء عدد من التدريبات ومن ثم السفر لدولة الإمارات العربية لآداء مباراتين وديتين دوليتين أمام نظيره الإماراتي يومي الثالث والسادس من نوفمبر 2015م المقبل ومن ثم إقامة معسكر إعدادي بدولة قطر يغادر منه المنتخب مباشرة للمشاركة في سيكافا.

من جهته قال الكابتن محمد محي الدين الديبة المدير الفني للمنتخب الأولمبي أن الإجتماع كان ناجحاً وضعنا من خلاله برنامج الإعداد والذي إذا تم تنفيذه سيحقق المنتخب نتائج طيب في بطولة سيكافا خاصة وأن المنتخب يضم عناصر شابة ستكون مستقبل المنتخب السوداني وأشاد بالجهود التي يبذلها الإتحاد السوداني لكرة القدم لإعداد المنتخب بالصورة المطلوبة.

 

طارق عطا

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد