صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في ختام ورشة الحكام : أسامة عطا المنان يعد بمواصلة التأهيل وحل مشاكل الحكام

28

اسامه عطا المنان

 

السر محمد علي : نعمل علي رفع قدرات الحكام وننتظر آداء مميز في النصف الثاني

أسامة عطا المنان يطالب بالإستفادة من الورشة ويعد بمواصلة التأهيل وحل مشاكل الحكام

بحضور وتشريف الأستاذ أسامة عطا المنان حسن أمين مال الإتحاد السوداني لكرة القدم أختتمت مساء أمس الورشة الوسطية لإعداد وصقل حكام الدوري الممتاز لموسم 2015م  بمشاركة حوالي (100) حكم قومي ودولي بأكاديمية تقانة كرة القدم السودانية بالخرطوم (2) التي نظمتها اللجنة المركزية للحكام بالإتحاد السوداني لكرة القدم تحت شعار (آداء رفيع ومتميز) برعاية شركة زيوت ماستر وقدم المحاضرات النظرية والعملية خلال الورشة  السر محمد على رئيس اللجنة المركزية للحكام  وصلاح أحمد محمد صالح سكرتير اللجنة  وأحمد النجومى أمين مال اللجنة والمحاضرين عامر عثمان وطارق فضل الله فيما أشرف علي تدريبات اللياقة البدنية المحاضرين آدم حسن موسي وبدر الدين عبد القادر وعبد العزيز التوم.

وتحدث خلال حفل الختام الكابتن السر محمد علي  رئيس اللجنة المركزية للحكام مؤكداً بأن اللجنة درجت علي إقامة مثل هذه الورش للتواصل بين الحكام ورفع قدراتهم التحكيمية والسعي لتقليل الأخطاء والإستعداد لنصف الثاني للموسم الرياضي ومسابقات الدوري الممتاز وكأس السودان والدوري العام وقال بأن الورشة حققت كافة أغراضها وطالب الحكام بالإستفادة منها في إدارة المباريات وقال نتوقع آداء مميزاً للحكام في النصف الثاني من الموسم.

الأستاذ أسامة عطا المنان أمين مال  الإتحاد السوداني لكرة القدم خاطب الحكام وأشاد بزيوت ماستر راعي الورشة وقال بأن مثل هذه الشراكات من شأنها أن تسهم في رفع المستوي الفني للحكام وتطور من قدراتهم وحيا لجنة التحكيم المركزية علي نهجها في تنظيم وإقامة مثل هذه الورش لتقديم الخبرات التحكيمية للحكام مشيراً إلي أن الإتحاد سيعمل علي إستمرارها حتي تحقق الأهداف المرجوة منها في رفع قدراتهم وأكد بأن إتحاد سيعمل علي تنظيم هذه الورش بإستمرار.

وطالب عطا المنان الحكام بالإجتهاد  في إدارة المباريات وتقديم مستويات جيدة للتأكيد علي جدارة التحكيم السوداني مجدداً ثقته في التحكيم السودانى ووعد بحا كافة مشاكل الحكام حتي يتمكنوا من تقديم أفضل ما عندهم.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد