صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فوز بطعم الهزيمة لريال مدريد على إسبانيول

17

كريستيانو رونالدو يحرز ثلاثية للفريق الملكي

تلاشت حظوظ ريال مدريد رسميا في المنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي، بالرغم من فوزه على مضيفه إسبانيول (4-1)، الأحد 17 مايو/أيار، في المرحلة الـ 37 لليغا.

واكتفى ريال مدريد بمركز الوصافة، بعد أن تغلب غريمه برشلونة على أتلتيكو مدريد (1-0) في عقر داره، وبالتالي رفع رصيده إلى 93 نقطة، واحتفظ بفارق النقاط الأربع عن الفريق الملكي قبل مرحلة من انتهاء الموسم الحالي لليغا، ليحسم بذلك اللقب لصالحه.

وأحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية “هاتريك” للفريق الملكي في الدقائق الـ (59، 83، 90)، رافعا رصيده إلى 45 هدفا في صدارة هدافي الليغا في الموسم الحالي، وسجل الهاتريك رقم 26 له.

 وسجل الظهير البرازيلي الأيمن مارسيلو هدفا للميرنجي بحلول الدقيقة الـ 79 بتسديدة قوية من مسافة قريبة بعد أن هيأ له رونالدو كرة على طبق من ذهب.
بينما سجل المهاجم الأوروغواياني كريستيان ستواني هدف الشرف لإسبانيول في الدقيقة الـ 73 مستفيدا من خطأ فادح ارتكبه الكوستاريكي كيلور نافاس حارس الملكي.

ووضع كارلو أنشيلوتي، طريقة (4-3-3)، واختار التشكيلة الأساسية التالية، للقلعة البيضاء:

– لحراسة المرمى: الكوستاريكي كيلور نافاس

– خط الدفاع: البرازيلي مارسيلو– البرتغالي بيبي – الفرنسي رافائيل فاران– دانيال كارفاخال

– خط الوسط: الألماني توني كروس – الكولومبي جيمس “خاميس” رودريغيز – إيسكو

– خط الهجوم: البرتغالي كريستيانو رونالدو – الفرنسي كريم بنزيما، – الويلزي غاريث بيل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد