صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شيلا : أكملنا ترتيباتنا لبرمجة رمضان وسنعلنها خلال أيام

30

يواصل فريق برنامج ( أغاني وأغاني ) هذه الأيام تسجيل الحلقات الخاصة بالبرنامج وسط إهتمام إدارى وفنى كبير بأستديو المبارك بفندق القراند بالخرطوم ،وأكد الأستاذ عمار شيلا ،مدير إدارة البرامج بقناة النيل الأزرق أن الترتيب للبرنامج هذا الموسم مضى وفق ماخطط له ويتوقع أن ينتهى تسجيل الحلقات خلال الأيام القادمة ،وقال شيلا أن هناك مجهود كبير بذل لأجل تقديم نسخة أكثر تميزا من ( أغاني وأغاني ) ليكون إضافة حقيقية لكل ماهو متعلق بالتوثيق لمسيرة الأبداع السودانى المستمرة والمرتبطة بهذا البلد الكبير منذ القدم ،وقدم شيلا إشادة خاصة بفريق العمل الخاص بالبرنامج بداية بالفرقة الموسيقية التى بذلت مجهودا مقدرا خلال فترة البروفات والتسجيل حاليا وقد كفاها شرفا الأشادات المتواصلة من جميع المطربين المشاركين على رأسهم الأساتذة صلاح بن البادية وحمد الريح ويوسف الموصلى ونجم الدين الفاضل وغيرهم من الفنانين المبدعين ،كما أشاد شيلا بالمطربين المشاركين وحرصهم على تقديم نسخة مغايرة .

وفى جانب آخر  قال عمار شيلا  أن إدارة البرامج بقناة النيل الأزرق وضعت تصورا متكاملا للخارطة البرامجية الخاصة بشهر رمضان المعظم ،وسيتم إعلانها بعد إجازتها فى صورتها النهائية خلال الأيام القادمة .

………………………………………………………………………….

متابعة كبيرة

حرص عدد من رؤساء تحرير الصحف والشعراء ونجوم المجتمع على متابعة تسجيل بعض الحلقات من برنامج ( أغاني وأغاني  ) من داخل الأستديو إهتماما منهم بالبرنامج الكبير،ومن أبرز الذين حضروا الأستاذ محمد لطيف الكاتب والمحلل السياسى المعروف والشاعر  الأستاذ إسحق الحلنقى والأستاذ عبدالرحمن الأمين والأستاذ أبوهريرة حسين والشاعر عبدالله البشير.

……………………………………………………………………..

حسين الصادق ..مشاغب

الفنان الشاب حسين الصادق ظل يكثر من مداعبة زملاءه المطربين خلال تسجيل حلقات برنامج أغاني وأغاني وإمتد الأمر الى زملاءه الموسيقيين ، مشاغبات حسين الصادق أضفت جوا من المرح داخل الأستديو  وخففت الكثير من الضغوط التى تنتج عن التسجيل الذى يستمر فى بعض الأحيان لساعات طويلة .

حسين ظل يتعامل بروح طيبة مع معجبيه الذين ينتظرونه لساعات طوال خارج الأستديو رغم تشديد إدارة البرنامج على منع الدخول للأستديو والتواجد فى باحته .

…………………………………………………………

بن البادية معجب بالشباب

ظل الفنان الأستاذ صلاح بن البادية حريصا على تشجيع المطربين المشاركين فى برنامج أغاني وأغاني الأشادة بهم عند تقديمهم للأغنيات خلال التسجيل،كما لم يبخل عليهم بالأرشادات والنصائح ،وجاء إعجاب الفنان الكبير واضحا بالفنانين الشابين مهاب عثمان ومأمون سوار الذهب الذى يعتبر أحد مفاجآت النسخة المرتقبة من أغاني وأغاني .

……………………………………………………………..

مجهود كبير لأحمد المك

يقوم الفنان الأستاذ أحمد المك بمجهود كبير  فى برنامج أغاني وأغاني من خلال تنسيق الأغنيات ومراجعتها مستفيدا من خبرته الكبيرة كموسيقى وعازف وملحن الى جانب تجربته فى الأنتاج البرامجى من خلال سهرات رحيق الورد ،ويحظى المك بتقدير كبير  وسط بين أسرة أغاني وأغاني .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد