صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ يوجّه اللجنة القانونية باتخاذ الإجراءات القانونية ضد ثنائي الفريق سالمون وتراوري

39

عقد مجلس إدارة نادي المريخ اجتماعا مهماً ظهر اليوم برئاسة جمال الوالي رئيس مجلس الإدارة بحضور نائب الرئيس عبدالصمد محمد عثمان ، والأمين العام الفريق عبدالله حسن عيسي ، وأمين المال عوض الكريم رمرم ، ومساعد الرئيس عصام الحاج ومساعد الرئيس الفريق طارق عثمان الطاهر ، ومساعد الرئيس هاشم الهدية واستمع المجلس لتقرير القطاع الرياضي عن الاعداد والاصابات وبرنامج الجهاز الفني , وامن المجلس علي كل ترتيبات الدورة الثانية وخطة اعادة البناء لموسم 2017 بما فيها تكوين لجنة تسجيلات مبكرة لرصد افضل العناصر . ووجه القطاع بتكثيف الجهود لتحقيق افضل النتائج فى الدورة الثانية واستمع المجلس لتقرير قطاع الاستثمار ووجه بالاسراع فى انفاذ الاتفاق الذى تم مع الشركة العربية الصينية ووجه بالشروع فورا بالتنفيذ خلال اسبوعين .( المجمع التجاري لمنطقة الاستاد , النادي الاسري بارض الحتانة ) , مع الالتزام بصيانة وتاهيل الاستاد والنادي والملعب الرديف واستمع المجلس الى تقرير عن الخطوات المتخذة لتكوين مجلس الشرف , وأمن علي الفراغ من تكوين المجلس ودعوته للانعقاد خلال 3 اسابيع واستمع المجلس لتقرير من اللجنة القانونية عن العقوبات الصادرة من الكاف فى حق المريخ والاجراءات المتخذة لتقديم الاستئناف ووجه المجلس اللجنة القانونية باتخذا اجراءات قانونية تجاه لاعبي الفريق المالي تراوري والنيجيري سالمون لتغيبهم وعدم التزامهم ببرنامج الفريق ومخالفتهم اللوائح وفوض المجلس رئيس قطاع العلاقات الخارجية لايجاز لائحة ائتلاف روابط المريخ بالخارج وتكوين اللجنة التمهيدية للائتلاف .

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    ناس المرخرخ ديل بقوا مضحكة داخلياً وخارجياً، وخسروا كل قضاياهم الفاشلة (شورة الأستاذ المرشدي)، والسبب طبعاً يرجع لإدعاء المرشدي الفهم بالقوانين التي يحفظ نصها دون دراية بتفسير هذه النصوص، وناس المرخرخ طبعاً الأستاذ المرشدي بالنسبة ليهم هو العلامة والشخص الخارق، عشان كدة محدودية فكرهم وعقليتهم وقفت تحت عقلية الأستاذ المرشدي وأصبحت كل مقترحاته وشوراته لهم عبارة عن نصوص قانونية واجبة الإتباع، والمحصلة النهائية شفناها في ملف شيبوب والمادة 55 وإدعائهم بأحقية المرخرخ في المشاركة في مجموعات الأبطال (حتة واحدة) بدلاً عن وفاق سطيف، ثم دفعهم بطلب إستئناف عقوبات صادرة بحق لاعبين إعتدوا علي حكم مباراتهم وضربوا صحفياً مغربياً بوحشية في معركة مراكش ذات البلنجات، وهي إعتداءات موثقة في تقرير الحكم قبل أن تكون موجودة في شريط المباراة كدليل دامغ، مع العلم أن الفيفا يتشدد في مثل هذه الحالات، والكاف تسامح معهم (الظاهر ودوا ليهم صاج لقيمات) ….!! لذلك إذا تم فتح الملف مرة أخري ونجحت مساعي الكوكب المراكشي في رد مظلمته لدي الفيفا، فإن الرماد كال المرخرخ وسيتم تشديد العقوبات ومعاقبة ذلك اللاعب (المتفلت……كلنا عارفنه) الذي نجا من العقوبات بصورة لقيماتية مفبركة !! عشان كدة الأفضل ليكم تسيبوا شورات المرشدي دي وتتصرفوا بواقعية وتلتفتوا لمناطق القصور لمعالجتها وإلا…………….
    الآن جماعتنا عاوزين يواصلوا في تخديرهم للجماهير المسكينة، وقالوا عاوزين يصدروا عقوبات ضد الثنائي الأفريقي المتمرد…!! طيب أدوهم قروشهم وبعد داك عاقبوهم….والعقد شريعة شنو ؟
    تراوري ده ماخد حقه مقدم كاااااااااااااش ماقدرتوا تعاقبوهوا، أسي عاوزين تعاقبوهوا وإنتوا حقه ما أديتوهوا ليهو؟ الظاهر إنكم سنة أولي روضة إدارة، وإدعائكم بمعرفة القوانين طلع عبارة عن وهمة كبيرة خدعتوا بيها الجماهير المغلوبة علي أمرها، ولولا إتحاد اللقيمات الذي يساعدكم بتجاوزه للقانون من أجل خاطر عيون البتاع الطوالي، كان زمانه تم شطبكم من كشوفات الفيفا …!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد